«ذا مارك للتطوير » تطلق مشروع «The WaterMarQ» بالقاهرة الجديدة باستثمارات ملياري جنيه

 

أعلنت شركة ذا مارك للتطوير العقارى عن اطلاق مشروع “The WaterMarQ” فى مدينة القاهرة الجديدة بإستثمارات ملياري جنيه ضمن خطته التوسعية فى السوق ونمو محفظة مشروعاتها بمنطقة شرق القاهرة .

قال عمرو بدر رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يطور على مساحة 20 فداناً من أرض مشروع ” Azad ” قامت الشركة بشرائها ن شركة تعمير والاستشارات الهندسية، ومن المقرر أن يتم تنفيذ المشروع خلال عامين وفقاً للبرنامج الزمني الذى وضعته الشركة .

أوضح خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن مشروع “The WaterMarQ” هو الثانى للشركة فى السوق العقارى بعد مشروع “ذا مارك ” فى التجمع الخامس، لافتاً إلى أنه الإستعانة بكبرى المكاتب الإستشارية الهندسية لوضع التصميمات والخاصة بالمشروع حيث يضم 10 آلاف متر لاجون ضمن أعمال اللاند سكيب والمسطحات الخضراء .

أضاف أن المشروع يضم فيلات مستقلة متنوعة المساحات، ويقع مشروع “The WaterMarQ” بشارع الجامعة الأمريكية بوسط التجمع الخامس، لافتاً إلى أن موقع المشروع يعد من أهم المزايا التنافسية والتى تلقى إقبالاً من العملاء راغبى السكن فى تلك المنطقة .

أشار إلى إن الشركة قررت البدء فى ثانى مشروعاتها فى القاهرة الجديدة بعد نجاحها فى مشروعها الأول ” ذا مارك ” والذي إنتهت الشركة من تسويق وبيع جميع وحدات المشروع خلال 10 أشهر من طرحه للبيع ومن المقرر البدء فى تسليم المشروع وفقاً للبرنامج الزمنى فى 2023 .

لفت إلى الشركة تسعى دائماً للبحث عن الشراكات الناجحة ونمو محفظة مشروعاتها عبر دراسة الفرص الإستثمارية المتاحة والتى تتناسب مع إستراتيجيتها التوسعية بالإضافة إلى أن “ذا مارك ” للتطوير العقارى تستهدف التوسع بمشروعاتها فى المناطق الجاذبة للفرص الإستثمارية ومنها منطقة غرب القاهرة والجلالة والسخنة بالإضافة إلى الساحل الشمالى والعلمين الجديدة .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض