edita 350

مصر للتأمين تطلق مبادرة جديدة لمنح الشباب 10% خصماً على قسط وثيقة السيارات

قررت شركة مصر للتأمين – إحدى الشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين – منح الشباب الذين تتراوح اعمارهم بين 21 عاما وحتى 35 عاما خصما خاصا بنسبة 10% على وثيقة تأمين السيارات التكميلي في حال طلب التأمين أو التجديد حتى 31 أغسطس 2021.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم، أن هذه المبادرة تأتي إيماناً من الشركة بأهمية دور الشباب في بناء المجتمع ونهضته ودعمه وسعيا ً منها لتوفير الحماية والامان لهم والحفاظ على ممتلكاتهم، بجانب الاحتفاء بعيد الشباب والذي سيوافق 12 من أغسطس.

وتأتي هذه المبادرة إنطلاقا من رؤية مصر 2030 واستراتيجيتها للتنمية المستدامة والتى تستهدف الشباب وتعمل على تمكينهم ودعم مشاركتهم في التنمية وتعزيز روح الولاء والانتماء للهوية المصرية واتفاقاً مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة واستكمالا لسياسة شركة مصر للتأمين التسويقية الجديدة والتى بدأت الشركة في انتهاجها بهدف تدعيم علاماتها التجارية وتقديمها لشرائح جديدة من الجمهور بشكل جديد ومختلف.

وتضمنت هذه الاستراتيجية العديد من المحاور؛ حيث تم إطلاق الصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة facebook-youtube-Instagram بشكل جديد ومختلف، كما تم إطلاق الحملات الدعائية بوسائل الاعلام المختلفة من إذاعة وتلفزيون ومواقع لمخاطبة الشباب ونشر الوعي التأميني لديهم من خلال التأكيد على ان التأمين هو السند والحماية لأحلامهم وطموحاتهم.

من الجدير بالذكر أن هذه المبادرة لم تكن الأولى التي تقدمها شركة مصر للتأمين لعملائها وانما سبق لها تقديم العديد من المبادرات منها مبادرة خصم يوم المرأة العالمي وكذلك تقديم الخصم للعملاء قاطني مدن القناة احتفالا بأعياد سيناء في ابريل الماضي.

وتعد شركة مصر للتأمين أكبر شركة تأمين ممتلكات في السوق المصري برأسمال مدفوع يبلغ 5 مليارات جنيه واستثمارات تجاوزت 28 مليار جنيه وارباح بلغت 2.23 مليار جنيه خلال العام الماضي 2019/2020 .بالاضافة الى حصول الشركة على تصنيف” AAegy ” نظرة مستقبلية مستقرة من مؤسسة فيتش العالمية وهو أعلى تصنيف قد تمنحه شركة فيتش العالمية لشركات التأمين والمؤسسات المالية في مصر وذلك نظراً لمكانة الشركة بالسوق المحلية باعتبارها أكبر شركة تأمين في السوق وقاعدتها الرأسمالية القوية وأدائها المالي المتميز واستراتيجية الاستثمار الرشيدة بها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق