اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

بينانس تعلن إعادة تنشيط عمليات سحب الجنيه الاسترليني بعد الانقطاع

أعلنت منصة تداول العملات الرقمية الرئيسية بينانس اليوم الأربعاء، إن عمليات سحب الجنيه الاسترليني من منصتها قد أعيد تنشيطها ، حيث تمكن المستخدمون أيضًا من شراء عملات رقمية باستخدام بطاقات الخصم والائتمان، وفقا لوكالة رويترز.

وكان عملاء بينانس قد قالوا أمس الثلاثاء إنهم غير قادرين على إيداع أو سحب الجنيه الإسترليني من المنصة ، بعد أيام من شن المنظمين في بريطانيا إجراءات صارمة على بعض أنشطتها في البلاد.

قال مستخدمو البورصة ، وهي واحدة من أكبر بورصات العملات الرقمية في العالم ، إنهم غير قادرين على سحب الجنيه الإسترليني أو إيداعه عبر شبكة المدفوعات الأسرع – التي تتيح الدفع عبر الهاتف المحمول والإنترنت وغيرها من المدفوعات بين الحسابات المصرفية البريطانية – أو البطاقات المصرفية.

من جانبه قال متحدث باسم المنصة إن عمليات السحب عبر شبكة المدفوعات الأسرع قد أعيد تنشيطها ، مضيفًا أن عمليات الشراء بالبطاقات المصرفية للعملات المشفرة أصبحت ممكنة مرة أخرى.

اشتكى العديد من المستخدمين من أن المنصة لم تقدم أي معلومات حول المعاملات التي تم حظرها ، بخلاف رسالة «تعطل للصيانة».

وعلقت بينانس على خطوة هيئة السلوك المالي البريطانية (FCA) قائلة أنها لن تؤثر على الخدمات المقدمة على موقعها على الإنترنت ، والتي لم يتأثر الوصول إليها من قبل المقيمين البريطانيين بالحملة.

ووأخبرت الهيئة البريطانية الشركة أنه بحلول نهاية العمل اليوم الأربعاء ، يجب أن تعرض إشعارًا يفيد بعدم السماح لها بالقيام بأنشطة منظمة في المملكة المتحدة على موقعها على الويب وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

في حين أن تداول العملات الرقمية لا يتم تنظيمه بشكل مباشر في بريطانيا ، فإن تقديم خدمات مثل التداول في مشتقات العملات المشفرة لا يتطلب إذنًا.

لم تستجب هيئة السلوك المالي البريطانية لطلب التعليق على الوقت الذي يجب أن تمتثل فيه بينانس لأمرها، أو ما هي الخطوات التي ستتخذها إذا لم تفعل ذلك، كما لم يرد متحدث باسم المنصة على طلب للتعليق على ما إذا كانت ستمتثل بالفعل للقرار.

برئاسة الكندي تشانجبينج زاو ، تخضع Binance لتدقيق متزايد من قبل المنظمين على مستوى العالم ، وقد أعرب العديد منهم عن قلقهم بشأن استخدام العملات المشفرة بشكل عام لغسل الأموال وغيرها من الجرائم.

ويذكر أن المنصة تقدم خدمات تتراوح من تداول العملات الرقمية إلى المشتقات ، فضلاً عن التكنولوجيا الناشئة مثل الإصدارات الرمزية من الأسهم، كما أن عملتها الرقمية الخاصة ،بينانس كوين ، هي رابع أكبر عملتها في العالم بقيمة سوقية تبلغ حوالي 45 مليار دولار.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق