اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

الأسهم الأمريكية.. أسهم البنوك والتكنولوجيا تدفع مؤشر أس آند بى 500 إلى مستويات عالية جديدة

ارتفعت الأسهم الأمريكية حيث سجل مؤشر أس آند بى 500 مستوى قياسيًا للجلسة الرابعة على التوالي اليوم الثلاثاء ، مدعومًا بأسهم شركات التكنولوجيا ذات الوزن الثقيل والبنوك ، بينما وضع تقرير ثقة المستهلك المتفائل نغمة إيجابية لتقرير الوظائف الرئيسية في نهاية الأسبوع، وفقا لوكالة رويترز.

ارتفعت ثقة المستهلك في الولايات المتحدة في يونيو إلى أعلى مستوى لها منذ أن بدأ جائحة كورونا «كوفيد -19» قبل أكثر من عام ، مما عزز التوقعات بنمو اقتصادي قوي في الربع الثاني.

يراقب المشاركون في السوق عن كثب تقرير الرواتب غير الزراعية المقرر إصداره يوم الجمعة ، والذي يمكن أن يمهد الطريق لموقف سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي يتوقف على الانتعاش العادل لسوق العمل.

أداء الأسهم الأمريكية اليوم الثلاثاء الموافق 29-6-2021

ارتفعت عشرة قطاعات من قطاعات ستاندرد آند بورز الإحدى عشر الرئيسية في التعاملات المبكرة ، حيث كانت الطاقة والمواد والصناعة من بين أكبر الرابحين بعد تأخرها في الجلسات القليلة الماضية.

وقفز سهم مورجان ستانلي 4٪ بعد أن ضاعف توزيعاته إلى 70 سنتا للسهم في الربع الثالث، كما رفعت كل من جي بي مورجان تشيس و بنك أوف أمريكا و مجموعة جولدمان ساكس مدفوعاتها.

ارتفعت جميع مؤشرات وول ستريت الرئيسية الثلاثة لتحقيق مكاسب في الربع الخامس على التوالي ، مدعومة بالسياسة النقدية المتساهلة للغاية ، وانتعاش الاقتصاد الأمريكي وأرباح الشركات القوية.

مع ارتفاع مؤشر S&P 500 بنسبة 14٪ تقريبًا في النصف الأول من العام ، سينتقل التركيز إلى موسم أرباح الربع الثاني ، الذي يبدأ في يوليو ، والذي قد يحدد مسار المرحلة التالية من أسواق الأسهم.

في الساعة 10:23 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 131.17 نقطة ، أو 0.38٪ ، عند 34414.44 ، وارتفع مؤشر S&P 500 بمقدار 5.52 نقطة ، أو 0.13٪ ، إلى 4296.13.

وتراجع مؤشر ناسداك المركب 14.93 نقطة أو 0.10٪ إلى 14485.58 بعد أن سجل أعلى مستوى له على الإطلاق في وقت سابق من الجلسة.

تراجعت شركة فيسبوك بعد يوم واحد من تجاوز قيمتها السوقية لتريليون دولار والانضمام إلى شركات مثل آبل ومايكروسوفت وأرامكو السعودية وأمازون وشركة ألفابت المالكة لجوجل والتي تشكل الآن 10٪ من الأسهم العالمية.

ارتفعت شركة تيكسترون بنسبة 3٪ بعد أن قامت مورجان ستانلى بترقية مخزون شركة تصنيع طائرات رجال الأعمال إلى «زيادة الوزن» من “الوزن المتساوي على أمل حدوث انتعاش أقوى.

فاق عدد الإصدارات المتقدمة عدد الأسهم الخاسرة بنسبة 1.46 إلى 1 في بورصة نيويورك. فاق عدد الإصدارات المتراجعة عدد الأسهم المرتفعة بنسبة 1.07 إلى 1 على مؤشر ناسداك.

سجل مؤشر ستاندرد آند بورز 30 أعلى مستوى جديد في 52 أسبوعًا دون أدنى مستوى جديد ، بينما سجل مؤشر ناسداك 59 مستوى مرتفعًا جديدًا و 14 مستوى منخفضًا جديدًا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق