«مرسيدس بنز» تعرض معلومات شخصية لنحو 1000 عميل عن طريق الخطأ

بنك البركة

وكالات – أعلنت شركة “مرسيدس بنز” الألمانية في الولايات المتحدة الأمريكية إنه تم عرض معلومات شخصية خاصة بنحو 1000 عميل عن غير قصد على منصة تخزين سحابية.

ولفتت الشركة إلى أنه لم يتم اختراق أي نظام من أنظمة الشركة ولم يتم إساءة استخدام أي ملفات بشكل ضار للعملاء.

ABK 729

ونوهت “مرسيدس بنز” أن البيانات التي تم عرضها شملت درجات الائتمان المبلغ عنها ذاتياً، ورخصة القيادة، وأرقام الضمان الاجتماعي، ومعلومات بطاقة الائتمان التي تم إدخالها من قبل العملاء أو المشترين المهتمين على مواقع الوكلاء والشركة في الفترة بين يناير 2014 وحتى يونيو 2017.

وأشارت “مرسيدس بنز” إلى أن أي شخص لديه معلومات بطاقة ائتمان أو رقم رخصة القيادة أو ضمان اجتماعي مدرجة في البيانات التي تم عرضها سُيعرض عليه اشتراك مجاني لمدة عامين في خدمة مراقبة الائتمان.

من جانب أخر تعتزم شركة مرسيدس بنز الألمانية للسيارات دمج إدارة علاماتها الفرعية مرسيدس-مايباخ ومرسيدس-إيه إم جي وسيارة الدفع الرباعي مرسيدس جي-كلاس، في وحدة واحدة.

وقال متحدث باسم الشركة في شتوتجارت،  إن الشركة بذلك ستزيد من قوتها الضاربة في الفئة الأعلى رفاهية وأداء، موضحاً أن الهدف من هذه الخطوة هو زيادة قوة التآزر الداخلي وتسريع التنفيذ والتواصل بصورة أفضل مع العميل وتطوير إمكانيات نمو جديدة.

في الوقت نفسه، أكد المتحدث على أن الشركة لن تحافظ على استقلالية العلامات الفردية وحسب بل ستعززها، وسيدير مجموعة العلامات الفرعية رئيس ايه إم جي فيليب شيمير الذي سيتولى هذه المهمة بشكل إضافي.

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق