«CCR للتطوير» تخطط لاستثمار ملياري جنيه بالعاصمة الإدارية…وتعلن خطتها لإعادة الهيكلة الإدارية

تعتزم شركة CCR للتطوير العقاري استثمار ملياري جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة، وبدأت الشركة في دراسة عدد من الفرص الاستثمارية المتاحة واختيار قطع أراض لتنفيذ تلك الخطة.

قال الدكتور ريمون تغيان المدير التنفيذى لشركة CCR للتطوير العقاري، إن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع ساحلي في منطقة الساحل الشمالي أو العلمين الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة بدأت تنفيذ الأعمال الخرسانية بمشروعها “فرونت جيت” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري سكني فندقي يقع على مساحة 4055 مترا مربعا، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار.

وأوضح أنه من المخطط بدء تسليم المشروع في سبتمبر 2023 والانتهاء من تسليم المشروع بالكامل أوائل 2024، وتم تسويق 50% من المشروع وتقوم الشركة بتسويق النسبة المتبقية خلال فترة استكمال تنفيذ المشروع .

وقال إن الشركة قامت بإعادة هيكلة إدارية، موضحا أن إعادة الهيكلة تتضمن تعيين الدكتور ريمون تغيان مديرا تنفيذيا، وسعيد الجبيلي، رئيسا للقطاع التجاري.

ولفت إلى أن الشركة بدأت عملها بهيكل مساهمين يضم عددا من المستثمرين بنسب شراكة متفاوتة، ولكن مؤخرا تم الاستحواذ من قبل رجل الأعمال عادل ظريف على الحصة الأكبر من أسهم الشركة، وهو ما تبعه إعادة هيكلة إدارية للشركة ووضع استراتيجية جديدة طموحة وتوسعية للفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة بدأت أعمالها بالسوق العقاري في عام 2018 وأن رجل الأعمال عادل ظريف الذى يمتلك خبرة تتجاوز ( 35 عاما) وهو ما اعتمدت عليه الشركة فى تنفيذ مشروعها الجديد وذلك بسابقة أعمال فريدة ودراسات سوقية لمتابعة متغيرات السوق واحتياجات العملاء المتجددة.

وأضاف سعيد الجبيلي، رئيس القطاع التجارى أن “فرونت جيت” هو مشروع تجاري إداري سكني فندقي يقع على مساحة 4055 مترا مربعا، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار متكررة ويتم تقسيمه ليضم الدور الأرضي والأول والثاني أنشطة تجارية، والأدوار الثالث والرابع والخامس والسادس أنشطة إدارية وعيادات، والدور السابع سكني فندقي.

وأكد أهمية الاستثمار ضمن المشروعات المملوكة للدولة مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة وهو ما يعد دورا وطنيا للمستثمرين لدعم الدولة لتنفيذ مشروعاتها التنموية والتوسع العمراني، بالإضافة إلى الثقة في التعاون مع الحكومة ووضوح الاشتراطات الاستثمارية، مشيرا إلى أن الدولة تنفذ شبكة قوية للبنية التحتية في مشروعاتها.

وقال إن السوق العقاري يشهد نشاطا قويا خلال العام الجاري وخصوصا المشروعات المنفذة بالعاصمة الإدارية مع انتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وتشجيع المطورين على الاستثمار بالعاصمة وتلبية الطلب على المشروعات المتنوعة، لافتا إلى وجود فرص استثمارية متنوعة للمستثمرين المحليين والأجانب بالسوق العقاري حاليا.

وأشار إلى أن الشركة تخطط للمشاركة في فعاليات معرض الأهرام العقاري والمقرر انعقاده بنهاية الشهر القادم، وذلك في إطار خطتها للتواصل المباشر مع عملائها وتنشيط مبيعاتها

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض