edita 350

«سيتي إيدج» تستهدف 10.5 مليار جنيه مبيعات بالعلمين الجديدة خلال 2021

قال الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير، إن الشركة تستهدف تحقيق 10.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمدينة العلمين الجديدة خلال العام الجاري.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أنه تم تحقيق 7.8 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالعلمين نهاية العام الماضي، مشيرا إلى أن الموسم الصيفي هو الأكثر نشاطا لمشروعات العلمين الجديدة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج ، على قوة السوق العقارية المحلية واعتمادها على الطلب الحقيقي، فضلا عن اعتمادها على الشراء بنظام الكاش أو التقسيط مقابل تراجع نسبة التمويل العقاري، وهو ما يحافظ على استمرار عمل السوق العقارية.

وأشار إلى أن أزمة كورونا دفعت الشركات العقارية لابتكار منتجات وآليات تسويقية جديدة، حيث أعلنا خلال الأزمة عن اطلاق جولة افتراضية هي الأولى من نوعها للأبراج في مصر وتشمل الجولة مشروعات الأبراج المختلفة والتي تسوقها الشركة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

وأوضح رئيس سيتى إيدج أن هناك تغيرات في عملية تسويق الوحدة العقارية بحيث يتمكن العميل من مشاهدة الوحدة ومعرفة المعلومات الكاملة عنها عبر الانترنت ودون الحاجة للتواجد في مقر الشركة العقارية ومشاهدة المجسم الخاص بالمشروع، كما أن هناك تغيرات في عملية تنفيذ المشروع وربطه بالذكاء التكنولوجي في كل تفاصيله، بالإضافة إلى الاعتماد على التكنولوجيا في إدارة المشروع وتشغيله عقب إنهائه، وكلها عناصر تعتمد على القطاع الخاص.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق