وزير قطاع الأعمال: تعاقدنا مع «كوزموس للاستشارات» لوضع تصميمات نادي العاملين والنادي الخاص بالمحلة

أعلن هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، عن بدء الخطوات التنفيذية لتطوير نادي غزل المحلة الذي تبلغ مساحته 42 فدان، موضحا أنه سيتم إنشاء 3 كيانات منفصلة ” نادي العاملين، ونادي خاص، وشركة غزل المحلة لكرة القدم”، موضحا أنه تم التعاقد مع شركة كوزموس للاستشارات لوضع التصميمات الخاصة بنادي العاملين والنادي الخاص.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام على هامش زيارته لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، إن نادي العاملين بالشركة رغم أن عددهم 15 الف عامل إلا أن اعضاء النادي لا يتعدى 2000 عضو، فضلا عن ضعف التردد وسوء المرافق وعدم ضخ اي مبالغ لتطويره على مدار سنوات طويلة.

وأضاف توفيق أنه سيتم تخصيص 10 فدان لنادي العاملين بها حمام سباحة بعد ترميمه وصيانته، والمبنى المواجه له سوف يشمل حجرات للهوايات وحول المبنى حدائق للأطفال، والدور الثاني  خاص بالإدارة، منوها بأنه تم الحفاظ على سعر العضوية بنحو 48 جنيه سنويا، مع تقديم خدمات توازي الف جنيه.

وأوضح أن الكيان الثاني، يتمثل في إنشاء نادي رياضي اجتماعي خاص على نسق الاندية الكبرى في القاهرة والاسكندرية ” سبورتنج، الجزيرة، هيليوبليس”، مضيفا انه سيتم انشاء النادي على مساحة 80 ألف متر.

ونوه توفيق أن النادي الخاص يهدف إلى خدمة المجتمع المحلاوي وتوفير منفذ للأسر الراغبة في ممارسة اولادها للرياضة والمنافسة على البطولات، مشيرا إلى أنه من المستهدف جذب 10 آلاف عضو، منهم 5 آلاف عضو في اول عامين.

وذكر أن الاشتراكات التي سيتم تحصيلها للعضوية سيتم استخدامها في انشاء النادي، كما انه سيتم تمويل العضوية من احد البنوك.

ولفت إلى ان الكيان الثالث يتمثل في شركة غزل المحلة لكرة القدم، والتي تم البدء في خطوات انشائها في سبتمبر 2020، بعد صعود الفريق الأول لكرة القدم للدوري الممتاز.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض