«مصر ايطاليا العقارية» تتفاوض للحصول على قرض بقيمة مليار جنيه لاستكمال تطوير «فينشي»

قال محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة مصر ايطاليا العقارية ، إن الشركة تتفاوض للحصول على قرض بقيمة مليار جنيه يتم توجيهه لتمويل مشروع “فينشي” بالعاصمة الإدارية الجديدة لمدة عامين.

أضاف ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أنه من المتوقع حسم المفاوضات وتوقيع العقود النهائية للقرض في النصف الثاني من العام الجاري، موضحا أنه يتم حاليا اطلاق مرحلتين جديدتين بمشروع فينشى Vinci “، بإجمالى وحدات يبلغ 818 وحدة سكنية ، ومن المخطط بدء تنفيذهم عام 2022 وبدء تسليمهم في 2024 باستثمارات 2.3 مليار جنيه.

وأشار إلى أن مشروع فينشي يوجد في موقع فريد فى قلب المنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد المشروع على مساحة 110 فدان، موضحا أن المرحلة الأولى باسم كومو ليكس عبارة عن منطقة فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس ، بينما المرحلة الأخرى امبيريا جاردنز وهى منطقة عمارات متنوعة تضم وحدات سكنية مختلفة. 

وتابع أن المرحلتين الجديدتين فى مشروع فينشى تعتبر ترجمة حقيقية لاستراتيجية ورؤية الشركة للتوسع فى العاصمة الإدارية الجديدة التى تستحوذ على قدر كبير من اهتمام الشركة أو طرح مراحل جديدة فى المشروعات القائمة مستعينة فى ذلك بكونها اول شركة تطوير عقارى تقوم بتسليم وحداتها للعملاء فى العاصمة الجديدة .

ونوه أن إجمالي استثمارات المشروع تبلغ 9 مليارات جنيه.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض