«مدينة نور»…إقبال العملاء على أحد مقرات حجز وحدات المشروع

شهد أحد مقرات حجز وحدات مدينة نور التابعة لمجموعة طلعت مصطفى القابضة اقبال قوي من العملاء الراغبين في الاستفسار والججز بالمشروع، حيث بدأ اليوم تلقي طلبات الحجز من العملاء بالمشروع.

واكد هشام طلعت مصطفى  أن مدينة نور ستتبنى تطبيق فكر المُدن الذكية، باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية والبنية التحتية المتطورة، فضلًا عن توفير الإنترنت فائق السرعة وخدمة “الواي فاي”.

وتقدم طلعت مصطفى تسهيلات في السداد تطبق لأول مرة في السوق العقارية تصل مدتها إلى 15 عاما، وتضمنت تلك المرحلة أنماط سكن متعددة تلاءم فئات الدخل المتنوعة، حيث تبدأ دفعة حجز الوحدات بمبلغ لا يتجاوز الـ37.900 جنيه، وبأقساط تبدأ من 3790 جنيها، ما يلبي تطلعات شريحة كبيرة، من بينهم الشباب.

وتُتيح مدينة نور وحدات مختلفة ومُتعددة بمساحات مختلفة تبدأ من 68 مترًا، وحتى 240 مترًا، وفيلل خاصة من 160 مترًا وحتى 400 متر.

وبدأ اليوم تلقي طلبات الحجز في مشروعها الجديد «مدينة نور»، مع منح خصومات 5% للمتقدمين خلال الأسبوع الأول بالمشروع.

ويقع المشروع على مساحة  5 آلاف فدان مساحة المدينة وتقع مباشرة أمام العاصمة الإدارية الجديدة، وتضم المدينة 140  ألف وحدة سكنية ما بين فيلات وشقق، وتبدأ مساحة الشقق السكنية من أول 68 متر حتى 240 متر، وتتراوح مساحة الفيلات بين 160 وحتى 400 متر.

والمشروع عبارة عن مجتمع عمراني متكامل  يضم كافة أنماط الإسكان، وتبلغ نسبة وزارة الإسكان بالمشروع 50% من مساحته وتتضمن عمارات وفيلات تتراوح نسبتها من 50 إلى 45 % من مساحة الإسكان، إلى جانب الخدمات العامة المختلفة والتي تبلغ نسبتها 4% من المساحة الاجمالية للمشروع.

وتقوم شركة طلعت مصطفى بسداد مقابل نقدي وعينيّ لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتستهدف الشركة إقامة مشروع عمراني متكامل، يضم مناطق سكنية (شقق وفيلات) ومجموعة من الخدمات المتكاملة التعليمية والطبية والتجارية والادارية والسياحية والترفيهية.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض