«إيجي تاورز» تنهي حجز المرحلة الأولى بمشروع «EINS» فى العاصمة الإدارية

 

قال أحمد دياب، مدير قطاع المبيعات بشركة إيجي تاورز للتطوير العقاري، إن الشركة انتهت من حجز المرحلة الأولى بمشروع EINS بالعاصمة الإدارية الجديدة منذ فتح الحجز به قبل أسبوعين وأكد أن الشركة تجهز لطرح المرحلة الثانية للمشروع.
أوضح أن مشروع EINS هو أحد المشروعات المتميزة التي تقع في قلب منطقة الداون تاون بما يوفر للعميل أفضل فرصة استثمارية على الإطلاق، فالمشروع يتوسط منطقة الوزارات والأموال، ويقع بالقرب من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الدولي وفندق الماسة، كما يتواجد المشروع على 4 محاور رئيسية، محور محمد بن زايد ومحور الوزارات ومحور المونوريل ومحور الماسة بالإضافة لشارع بعرض 90 مترا.

وتابع أن مشروع EINS هو الأول في سلسلة أبراج فندقية بإدارة ألمانية تطلقها الشركة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتتولى شركة ساري العقارية التسويق الحصرى للمشروع.

وقال إن المشروع تم تصميمه على الطراز الألماني، ويتم إدارته من قبل شركة ألمانية متخصصة في الإدارة الفندقية، ويضم المشروع بيزنيس بارك لخدمة رجال الأعمال.

وأشار إلى أن العميل أصبح لديه وعي وقدرة على التمييز بين المشروعات المتعددة والمطروحة في السوق العقاري، وكذلك المشروعات المطروحة في العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن استفسارات العملاء خلال المشاركة في معارض عقارية تؤكد وجود معلومات قوية وقدرة على الاختيار من المشروعات المتاحة.

وأضاف أن المشاركة في المعارض العقارية إحدى الآليات التي تعتمد عليها شركة إيجي تاوزر للتطوير العقاري للتواصل المباشر مع العملاء والتعرف على احتياجاتهم السكنية وفهم تطلعاتهم المستقبلية في المشروع العقاري، بالإضافة إلى مواكبة التغيرات السوقية المستمرة.

وأكد أن العقار لا يزال ملاذًا آمنًا للاستثمار فضلاً عن توفيره لسكن يعد سلعة أساسية يحتاجها كل المواطنين، فالطلب الحقيقي والشراء بغرض الاستثمار عناصر أساسية تحافظ على استمرار عمل السوق العقاري مهما كان حجم التحديات التي يواجهها، لافتا إلى أنه رغم استمرار أزمة كورونا إلا أن الطلب لا يزال قائمًا على العقار.

ونوه بأن شركة إيجي تاورز للتطوير العقاري لديها خطة توسعية قوية تسعى من خلالها لتكون واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري بمعدلات نمو مرتفعة تبدأ بالاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة وتصل إلى القاهرة الجديدة والشيخ زايد وأكتوبر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض