«أحمد زايد» رئيساً للقطاع التجاري بشركة «خالد صبري هولدينج»

تولى أحمد زايد، منصب رئيس القطاع التجاري بشركة خالد صبري هولدينج، وذلك بعد توليه العديد من المناصب المتنوعة في مصر وخارجها.

وتولى «زايد» العديد من المناصب في عدد من كبريات الشركات العقارية ومنها شركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري وعامر جروب ووادي دجلة ومدينة نصر للإسكان والتعمير وسيتى إيدج وكابيتال لينك وهوم تاون العقارية، كما عمل في عدد من الدول ومنها السودان والأردن والسعودية ودبي.

وأكد أن الشركة لديها خطة توسعية في العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها خلال الفترة المقبلة اعتمادا على تطور السوق العقاري ونشاطه الملحوظ داخل العاصمة الإدارية وفي السوق العقاري بشكل عام، لافتا إلى أهمية دعم الخطط التنموية التي تقوم الدولة بتنفيذها حاليا والاستفادة من المناخ الاستثماري المتميز للسوق العقاري المصري.

وأشار إلى أن هناك خطة استراتيجية للشركة للالتزام في مواعيدها مع العملاء بما لا يتعارض مع اقتناص فرص توسعية واستثمارية جادة وقوية مع المتابعة المستمرة للتغيرات السوقية واحتياجات العملاء ومراعاتها في تنفيذ تفاصيل المشروعات العقارية التي تقوم الشركة بتنفيذها.

وقال إنه يخطط للعمل بقوة ضمن استراتيجية شركة خالد صبري هولدينج للوصول للعملاء المستهدفين بالسوق ومراعاة التغيرات المستمرة بالقطاع العقاري في ضوء التنمية العمرانية المتسارعة التي تنفذها الدولة حاليا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض