«YBA للاستشارات» تتولى أعمال التصميمات لمشروعات بالداون تاون بالعاصمة الادارية بتكلفة 7 مليار جنيه

 

قال المهندس ياسر البلتاجي، رئيس مجلس ادارة YBA للاستشارات المعمارية والهندسية، إن إجمالي حجم الأعمال التي تعاقد عليها المكتب لتنفيذ التصميمات الخاصة بها بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية تبلغ 7 مليارات جنيه.

واضاف ان إجمالي مساحة المشروعات الجديدة تتعدي 300 الف متر مربع، مشيرًا ان أعمال التصميمات تشمل مشروعات لمباني مختلطة (تجاري و إداري سكني) ومقرات ادارية لكبرى الشركات في مختلف المجالات.

واوضح ان من ابرز هذه المشروعات التي تم طرحها في السوق في الفتره الاخيرة ، مشروعين للمطور العقاري «ليفنج ياردز للتطوير العقاري»، وهما مشروع The Loft والثاني The Loft Plaza بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مشروع « Central 33» للمطور العقاري شركة Golden Eagle، ومشروع « Wenstin Park» لشركة امتلاك للتطوير العقاري بجانب مشروع «OIA Towers» و هو من أبرز مشاريع شركة ايدج هولدينج.

وقال رئيس مجلس إدارة ن المكتب يتولي اعمال التصميمات لعدة مشروعات من المتوقع طرحها بالسوق قريباً لصالح كل من شركة MBG و Zodiac و Golden Town .

واضاف ان المكتب يقوم المكتب حاليا بالتصميم المعماري والهندسي لعدد من المباني الإدارية بالعاصمة الجديدة لعدد من الشركات في منطقة المال والأعمال ومنطقة الأعمال المركزية من ضمنها شركة Contact Development ،Madkour وشركة Al Dawlia Developments .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض