«GLC» تبدأ التشغيل التجريبي لمصنعها بقنا.. وتطرح منتج جديد للدهانات الخارجية المتكاملة

قال أشرف عبدالجليل المدير التجاري لمعارض الألوان بدهانات GLC، إن الشركة بدأت مؤخرا عمليات التشغيل التجريبي لمصنعها الجديد بمحافظة قنا.

وأضاف ردا على سؤال أموال الغد على هامش مشاركة الشركة بمعرض « THE DESIGN SHOW» الذي انطلق اليوم، أنه من المستهدف التشغيل الكامل والنهائي للمصنع بنهاية العام الجاري، منوها بأن تداعيات كورونا ساهمت في تأخر عمليات التشغيل وتأجيل طرح بعض المنتجات.

وكان المدير التنفيذي للشركة قد صرح سابقا، بأن استثمارات مصنع الدهانات في محافظة قنا قيمة 200 مليون جنيه لترتفع استثمارات المجموعة في مصر إلي 1.2 مليار جنيه.

وأكد  عبد الجليل أن الشركة تستهدف تطوير صناعة الدهانات ونيل ثقة المستهلك، من خلال  تقديم كل ما هو جديد وجيد ومتطور عبر استخدام احدث التقنيات العالمية لصناعة الدهانات، فضلا عن زيادة الطاقة الإنتاجية من اجل توفير كل ما يحتاجه السوق.

ولفت في تصريحات صحفية إلى حرص الشركة على المشاركة في المعارض للتواصل مع العملاء، مشيرا إلى أن الشركة تطرح خلال المعرض، مجموعة «ستورم شيلد» التي توفر حلولا متكاملة لأنظمة الدهانات الخارجية والحماية لكافة المنشآت فى مختلف المناطق الساحلية والصناعية وتلك التي تتعرض لظروف مناخية وبيئية صعبة سواء الأتربة أو الأبخرة والغازات وغيرها مما يعمل على تحقيق قيمة مضافة للمباني والمنشآت عن طريق طول عمر المنشأة وتقليل التكلفة والصيانة .

 

وأوضح عبد الجليل أن الشركة تعمل على تقديم كل متطلبات واحتياجات المستهلكين وشركات الإنشاءات والتشييد والمصممين عن طريق طرح منتجات عالية الجودة وبمواصفات فنية عالمية تراعي كافة الظروف المناخية وتعمل على توفير الحماية الكاملة للمباني والمنشآت ضد كل العوامل الجوية والظروف المناخية المتباينة على مدار العام.

ونوه بأن الشركة تستخدم مواد خام من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في خامات صناعات الدهانات، مشيراً أن جميع مكونات منتجات «ستورم شيلد» حاصلة على أعلى شهادات الجودة من المختبرات الدولية والمعامل ومراكز البحوث المصنفة في المرتبة الأولى عالمياً في اختبارات الجودة والحماية، ومراعاة الشروط البيئية والصحية والكفاءة فى تحمل الظروف والعوامل الجوية والمناخية المختلفة

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض