عمومية القاهرة للأدوية تعتمد الهيكل التنظيمي للشركة عن 2021

عقدت شركة القاهرة للأدوية و الصناعات الكيماوية جمعيتها العمومية العادية امس الأربعاء لمناقشة القرارت الهيكلية و التنظيمة بمقر الشركة.
وجاءت قرارا ت الجمعية على اعتماد النظام الأساسي المرفق للشركة وفقًا للوائح التنفيذية، مع تفويض العضو المنتدب أو من يفوضه في اتخاذ كافة الإجراءات.
واشارات الشركة بأنه تم يعيين محمد السيد غراب مراقبًا لحسابات الشركة خلال العام المالى الحالي، لمناقشة القوائم وتقديم التقارير المالية للشركة.
يشار الى أن قد أظهرت المؤشرات المالية للشركة، ارتفاع أرباحها بنسبة 11.6 بالمائة على أساس سنوي، خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي 2020-2021.
وأوضحت الشركة أنها حققت أرباحاً بلغت 102.9 مليون جنيه خلال التسعة أشهر المنتهية في مارس 2021، مقابل أرباح بلغت 92.23 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.
وزادت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 805.87 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 773.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.
وأرجعت الشركة ارتفاع صافي الأرباح إلى ارتفاع مبيعات المستحضرات للسوق المحلي والتصدير.
وكانت الشركة حققت أرباحاً بلغت 67 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في ديسمبر 2020، مقابل أرباح بلغت 56.77 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض