توتال تعلن تحويل مسماها إلى «توتال للطاقة»

أعلنت شركة توتال، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة في مصر، بعد موافقة المساهمون في شركة توتال خلال الجمعية العمومية العادية وغير العادية، على قرار تغيير اسم الشركة إلى توتال للطاقة (TotalEnergies).

ويؤدي تغيير المسمى إلى ترسيخ فكرة تحولها الإستراتيجي وتحول هويتها إلى شركة طاقة واسعة المجال، بالترادف مع تغيير الاسم سوف تتبنى الشركة أيضاً تغيير شعار جديد لهويتها المرئية.

وفي هذا السياق، قال باتريك بويانيه، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة توتال للطاقة (TotalEnergies): “الطاقة هي الحياة وكلنا في أشد الاحتياج إليها، فهي المصدر الرئيسي للتقدم، فاليوم ومن أجل المساهمة في التنمية المستدامة لكوكب الأرض في مواجهة تحديات المناخ سوف نتقدم معاً نحو استخدام طاقات جديدة، والطاقة الآن تعيد ابتكار نفسها ورحلة الطاقة تلك هي رحلتنا. نحن نطمح بأن نكون لاعباً عالمياً في عملية تحول الطاقة. لهذا السبب شركة توتال تحول هويتها لتصبح توتال للطاقة (TotalEnergies)”.

وأضاف بويانيه: “يرمز الاسم والهوية الجديدة للشركة إلى المسار الجديد الذي رسمته لنفسها وهي أن تكون شركة طاقة واسعة المجال تلتزم بإنتاج وتوفير طاقات نظيفة، موثوق بها وفي متناول الجميع”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض