انطلاق معرض « THE DESIGN SHOW» بمشاركة  ما يزيد عن 70 شركة

انطلقت اليوم فعاليات الدورة السادسة من معرض التصميم العربي الأفريقي « THE DESIGN SHOW»، والتي تمتد على مدار 3 أيام، في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر.

وقالت هند عمر مدير قطاع تطوير الأعمال بالشركة المنظمة ، إنه تم التوسع في الدورة الحالية من المعرض من حيث مساحة العرض ليقام على 3 قاعات، وذلك في ظل حرص الشركات على المشاركة مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا.

وأضافت في تصريحات صحفية على هامش المعرض، إن المعرض يشهد مشاركة ما يزيد عن 70 شركة في مجالات التصميم والاضاءة والأثاث والدهانات منها شركات فرنسية ولبنانية وايطالية، موضحة أن المعرض يتيح مجموعة واسعة من التصميمات الداخلية والمهندسين المعماريين وابتكارات تصميم المنتجات،  كما يعرض التصاميم والحلول والخدمات والتقنيات والابتكارات والاتجاهات وأحدث الاتجاهات لأسواق الأعمال.

وأوضحت عمر أن 60% من زوار المعرض يتمثلون في أصحاب المشروعات والمطورون والراغبون في عقد لقاءات ثنائية مع المشاركين والتعرف على احدث التصميمات الداخلية والعمارة وتصميم المنتجات.

وذكرت أن المعرض يهدف إلى الترويج للمشاريع وتصاميم الأعمال المهنية والابتكارات المعمارية جنبًا إلى جنب مع قطاع التصاميم والابتكارات السكنية، السماح للعارضين بالاستفادة من التناسق غير المسبوق،  وتوفير فرص عمل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض