بث فيلم «رايا وآخر تنين» على «OSN » مباشرة من دور السينما

تعرض شبكة «OSN» فيلم «رايا وآخر تنين » من “ديزني” من دور السينما ومدبلج الى العربية، على تطبيق OSN Streaming App يوم الجمعة 4 يونيو 2021.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم المغامرات الخيالي، سيشهد انطلاق “رايا” (التي تؤدي صوتها كيلي ماري تران) في رحلة للبحث عن آخر تنين كوماندرا في العالم “سيسو” (الذي يمثل صوته الممثلة أكوافينا)، بالإضافة إلى العديد من المغامرات الشيقة.

 

وتعد “رايا” بطلة “ديزني” المرتقبة التي ستكون محط أنظار المشاهدين الذي سيستلهمون منها معنى الشجاعة والبطولة. وتشكل رحلتها كأميرة محاربة، واحدة من القصص المؤثرة نظراً لما تنطوي عليه من قيم التسامح التي تتخطى نطاق الزمن والثقافات. ويرمز فيلم “رايا وآخر تنين” إلى كل ما يحبه الجمهور في أفلام ديزني – المغامرة المؤثرة التي تدور أحداثها في عالم خيالي غني بالصور والمناظر المذهلة والذي يعكس في الوقت ذاته لمسات كلاسيكية بقالب عصري.

 

ويجمع هذا الفيلم بين كوكبة من ألمع الشخصيات المحببة وفنون الرسوم المتحركة المذهلة التي تحكي قصة الثقة اللامحدودة وحالة عدم اليقين التي غالباً ما تترافق مع صفات الشجاعة والإقدام. وبالإضافة لذلك، سيتم اصطحاب المشاهدين في مغامرة مثيرة تمزج بين الصور والأساطير والتي استلهمت فكرتها من ثقافات جنوب شرق آسيا. إنه وهو فيلم عائلي طموح وممتع يناسب جميع الأعمار، ويتضمن مجموعة متنوعة من العناصر المسلية والمضحكة والمثيرة للفضول.

 

وقال نيك فوروارد ملتزمون دائماً بتقديم أفضل محتوى ترفيهي متميز للعائلة والأطفال، في حين أننا نقدم لمشتركينا أحدث أفضل تجربة في عالم الترفيه.”

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض