«ERD للتطوير» تطلق مشروع «دايموند 2» بالعاصمة الإدارية بمبيعات مستهدفة مليار جنيه

تعتزم شركة إعمار رزق للتطوير العقاري ERD اطلاق مشروع “دايموند 2” وهو البرج الثاني للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة الشهر المقبل، بمبيعات مستهدفة حوالي مليار جنيه.

قال محمد رزق، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن برج تجاري إداري طبي فندقي، ويقع على مساحة 4700 متر، ويضم دور أرضي و15 دور بإجمالي 550 وحدة بمساحات تبدأ من 23 متر، ويقع المشروع في مكان متميز بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويطل على أكبر شارع في منطقة الدوان تاون ويربط بين المدخل الشرقي والمدخل الغربي لمنطقة الداون تاون ويوزاي محور بن زايد الشمالي وبجوار الحديقة المركزية ومحطة المونوريل.

وأضاف أن المشروع يتم تقسيمه بحيث يُخصص بداية من الطابق الأرضي وحتى الطابق الثالث للنشاط التجاري، ومن الطابق الرابع وحتى السادس لنشاط طبي، ومن الطابق السابع وحتى العاشر يٌخصص لنشاط إداري، ومن الطابق الـ11 وحتى 14 مخصص لنشاط فندقي، والطابق الاخير مخصص لخدمات البرج.

ولفت إلى أن الشركة تسلمت أرض المشروع وحصلت على التراخيص وبدأت في أعمال الحفر بالمشروع وذلك قبل تسويقه وهو ما يعزز ثقة العملاء في الشركة والمشروع ويساهم في طمأنة العملاء على جدية الشركة والتزامها في التنفيذ والتسليم بأعلى معايير الجودة، موضحا أنه من المخطط تسليم المشروع خلال عامين ونصف من التعاقد مع العملاء.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك ذراع مقاولات يتم من خلاله تنفيذ مشروع الشركة، وخاصة مع ما تمتلكه الشركة من خبرة في تنفيذ مشروعات متنوعة.

وأضاف أن شركة إعمار رزق للتطوير العقاري ERD تقوم بتدشين مشروعين في العاصمة الإدارية بإسم ” دايموند تاورز ” باستثمارات تصل لأكثر من 4 مليارات جنيه، وهو عبارة عن برجين “دايموند 1″ و”دايموند2” مخصصان لأنشطة تجارية وإدارية في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية على مساحة بنائية تصل إلى نحو 40 ألف متر مربع.

ونوه بأن الشركة حققت مبيعات تجاوزت الـ75% بالبرج الأول “دايموند1” بالعاصمة الإدارية الجديدة والمجاور للبرج الثاني، وذلك في وقت قياسي، كما تم تسويق جزء من هذا المشروع لعملاء خارج مصر، موضحا أن شركة IDEA للاستشارات التسويقية تتولى عملية التسويق والبيع والتشغيل لمشروعي “دايموند 1″ و”دايموند2” وفق استراتيجية تسويقية جديدة بالسوق العقاري.

وقال أحمد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة IDEA للاستشارات التسويقية، إن شركته تقوم بتقديم خدمات متكاملة للمطورين العقاريين تبدأ من اختيار قطعة أرض المشروع وتحديد طبيعة الوحدات التي تناسب العميل المستهدف وتقديم خدمات التسويق والمبيعات للمشروع وإدارته وتشغيله بالتعاون مع المطور المالك للمشروع.

وأضاف أن الشركة قامت بتحقيق مبيعات تعاقدية بنسبة تجاوزت الـ75% بالبرج الاول “دايموند 1” في وقت قياسي، وتتولى من ضمن مهامها تسويق المشروع الثاني للشركة وفق آليات تسويقية مبتكرة تعتمد على الDIGITAL MARKETING والتواصل مع العملاء المستهدفين في المعارض العقارية المختلفة.

وأكد أنه مع قوة المنافسة بالعاصمة الإدارية الجديدة فإن الضرورة أصبحت ملحة للاعتماد على آليات تسويقية مبتكرة تعتمد على المصداقية والاستشارة السليمة المقدمة للعميل، والعمل على تحقيق التوازن بين مستهدفات المطور العقاري واحتياجات العميل في المشروع الذي يبحث عنه.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض