بتمويل حتي 1.5 مليون جنيه .. تعرف على شروط قرض السيارة من البنك العربي الإفريقي

يقدم البنك العربى الإفريقى الدولى قروض السيارات الأكثر تنافسية في السوق المصري، والتي تتمتع بمزايا وعروض لا مثيل لها ومصممة خصيصاً لتقدم أقصى استفادة لجميع عملائه.

ويعرض لكم “أموال الغد” مزايا وشروط قرض السيارة من البنك العربي الإفريقي

مزايا قرض السيارة من البنك العربي الإفريقي

يقدم البنك العربي الافريقي أسعار فائدة متميزة يبلغ الحد الأدنى للتمويل 22000 جنيه  والحد الأقصى للتمويل 1,500,000جنيه  مع وجود مرونة في مدة سداد التمويل تصل الى 84 شهرا (7 سنوات) بالإضافة الى مقدم يبدأ من 10% من قيمة السيارة وتأمين مجاني على الحياة طوال فترة التمويل ويمنح مجموعة متنوعة من شركات التأمين للاختيار من بينها.

ويوفر البنك العربي الافريقي تمويل حتى 3 سيارات للعميل الواحد على ان يتم الاستيفاء بمعايير الدخل وإمكانية تأجيل القسط حتى 3 مرات في السنة ولا يلزم توكيل بالإضافة الو انه لا يتم ترك نسخة مفتاح بالبنك ولا حاجة لضامن وقيمة التمويل الممنوح يمكن ان تصل إلى 26 ضعف الدخل الشهري.

الشروط العامة لقرض السيارة من البنك العربي الإفريقي

يتطلب من العميل الراغب في قرض السيارة من البنك العربي الإفريقي ان يفتح حساب في البنك بالإضافة الى تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي السارية والا يقل السن عن 21 سنه والا يزيد عن 64 سنة عند تاريخ انتهاء التمويل ويجب ان يكون العميل قد تم تعيينه على الأقل لمدة 6 أشهر في المكان الحالي الذي يعمل به.

أنواع التمويل قرض السيارة من البنك العربي الإفريقي

يمنح البنك العربي الإفريقي تمويل قرض السيارة لموظف بمرتب ثابت (يعمل لدى مؤسسة مشتركة بخدمات دفع المرتبات بالبنك العربى الافريقى الدولى) أو موظف براتب ثابت (يعمل بمؤسسة غير مشتركة بخدمات دفع المرتبات بالبنك العربى الافريقى الدولى) او أصحاب المهن الحرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض