سميح ساويرس: نستهدف تنفيذ مجتمعات عمرانية متكاملة في مناطق متنوعة

 

أكد المهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية، أن الشركة تقوم بتنفيذ مدن عمرانية متكاملة في مناطق متنوعة بمختلف أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أن الشركة تنفذ مجتمعات متكاملة تضم كافة الأنشطة والخدمات.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن الشركة قامت بتتفيذ 400 وحدة بمشروع O West في وقت قياسي وذلك انطلاقا من جدية الشركة في الالتزام بالجدول الزمني المحدد للتنفيذ بالإضافة إلى وجود كوادر بشرية متميزة في كل قطاعات الشركة.

وأوضح أن الشركة تستهدف عملاء محددين وهم الراغبين في السكن بالمشروع وليس شراء وحدات متعددة للاستثمار بها، فالعميل الاول لدسه نية للسكن والتعمير والاستفادة من الخدمات المقدمة بالمشروع وهو ما تسعى إليه الشركة في مشروعاتها لخلق عمران متكامل في مدنها، لافتا إلى أن العميل الثانس لا يمكن الاعتماد عليه وخاصة في أوقات الأزمات.

ونوه أن تنفيذ فكر المجتمعات العمرانية المتكاملة يتطلب مساحات كبرى يتم تطويرها لفترات زمنية طويلة وذلك لتوفير كافة الخدمات وتسكين العملاء.

وأكد أن العقار قادر على مواجهة الأزمات لوجود طلب حقيقي قوي بالسوق العقاري المصري، وهناك احتمالية لوجود تباطؤ بالسوق العقاري نتيجة ازمات مثل أزمة كورونا، ولكن يظل العقار ملاذ آمن للاستثمار.

ولفت إلى ان الشىكة تقوم باستكمال تننمية مشروعاتها الحالية ولن تبدأ اي استثمارات جديدة لحين انتهاء ازمة كورونا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض