«أوراسكوم للتنمية» تطلق مرحلة جديدة بمشروع «O west»

 

أعلنت شركة اوراسكوم للتنمية اطلاق مرحلة جديدة بمشروع “O West” وهي جزء من مشروع Hillside Villas بإجمالي 400 فيلا بمساحات متنوعة.

قال المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة اوراسكوم للاستثمار والتنمية، إن الشركة أطلقت المشروع في ديسمبر 2018، ومنذ اطلاق المشروع وحتى الآن تم تحقيق مبيعات بقيمة 8.5 مليار جنيه بالمشروع، مؤكدا أن الشركة تستهدف العميل الذي يريد الشراء بغرض السكن والتواجد في المشروع بغرض تحقيق حياة متكاملة داخل المشروع.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن الشىكة متفائلة بقدرتها على تسويق المرحلة الجديدة بالمشروع نظرا لتميز موقع المشروع وجدية الشركة في التنفيذ والتسليم لعملائها وفقا للجدول الزمني المحدد.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراضي بإجمالي 100 مليون متر مربع في الدول التي تستثمر بها، وتم تطوير حوالي 50% من تلك المساحة وهو ما يعكس حجم الخبرة التي تتمتع بها الشركة في مجال التطوير والتنمية محليا وعالميا.

وتابع طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمشروع O West ، إنه تم تدشين 400 فيلا بالمشروع في وقت قياسي، وتسعى الشركة من خلال مشروعاتها لتحقيق نقلة نوعية في مجال التطوير العقاري، لافتا إلى ان الشركة لديها خبرات تمتد ل32 عام في مجال التطوير العقاري.

وأشار إلى أنه من المقرر البدء في إنشاءات العمارات السكنية للمشروع في يونيو المقبل، وتخطط الشركة لتسويق مرحلةHillside Villas خلال عام، مؤكدا على الاستقرار الذي يتمتع به السوق العقاري المصري ووجود طلب حقيقي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض