«جدار العقارية» تستهدف 5 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع «سي فيو»

قال أحمد فخري، العضو المنتدب لشركة جدار العقارية، إن إجمالي المبيعات المستهدفة لمشروع “سي فيو” بالساحل الشمالي تبلغ حوالي 5 مليارات جنيه، موضحا أنه تم تسويق أول مرحلتين بالمشروع، ومن المقرر اطلاق المرحلة الثالثة بالمشروع بنهاية الأسبوع الجاري.

وأضاف أن المساحة الإجمالية للمشروع تصل لـ137فدانا، ويضم المشروع فندقين 5 نجوم، ومولا تجاريا،و 23 حمام سباحة، ومنطقة ترفيهية للأطفال، أكوا بارك، نادى صحى، مشيرا إلى أن عدد وحدات المشروع تصل لـ 2000 وحدة تقريبا مقسمة ما بين الفيلات المستقلة والتوين على البحر مباشرة، والشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 57 م.

وتابع محمد العربى عضو مجلس الإدارة، إن الشركة تمتلك مشروع آخر بسهل حشيش، على مساحة 100 ألف متر مربع، تم تنفيذ المرحلة الرحلة الأولى منه على مساحة 25 %، موضحا أن المشروع يتضمن 600  وحدة سكنية، لافتا إلى أن التنوع فى المناطق والمشروعات ينبع من سياسة الشركة فى تنويع محفظة عملائها خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن شركة جدار تمتلك محفظة أراضى بالساحل الشمالى تصل لـ800 فدان، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مشروعات أخرى فى الساحل فى عام 2022، عقب الانتهاء من تسليم وحدات مشروع سى فيو بالكامل.

وقال هانى فرج، المدير التنفيذى وعضو مجلس الإدارة، أن سياسة شركة جدار اختلفت بعد كورونا، فالشركة تسعى لتوفير كافة احتياجات العملاء من سكن ملائم وخدمات ترفيهية على أعلى مستوى، بالتناسب مع قدرته الشرائية ودخله الشهرى، لذا لجأت الشركة لطرح المرحلة الثالثة من مشروع سى فيو على أقساط كبيرة تصل لـ 15 عاما.

وشدد على أن سياسة شركة جدار تعتمد على التنفيذ فقط، بخلاف شركات أخرى التى تصرف ملايين الجنيهات على الدعاية وتجعل التنفيذ فى مراحل متأخرة من أولوياتها ، موضحا أن تنفيذ المشروعات فى المواعيد المحددة والالتزام مع العملاء أكبر دعاية للشركة ورسالة على المصداقية الكبيرة التى حظت عليها الشركة فى الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن شركة جدار رغم حداثتها فى السوق المصرى، إلا أنها استطاعت أن تنتهج سياسة مختلفة عن باقى شركات القطاع العقارى، تعتمد على الخبرة والقدرة على التنفيذ والملاءة المالية الكبيرة التى تمكنها من تنفيذ أى مشروعات تعلن عنها.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض