«غرفة الجيزة» تبدأ تطبيق مشروع الرعاية الصحية على التجار وأسرهم بخصومات تصل إلى 50%

محمد إمبابي : المشروع يشمل العاملين بالغرفة.. وتم التعاقد مع 25 منشأة صحية

 

 

 

أعلنت الغرفة التجارية بالجيزة عن بدء تطبيق منظومة التأمين الصحي على منتسبيها من التجار وأسرهم والعاملين بالغرفة وأسرهم وذلك في إطار خطة التطوير الشامل للغرفة خلال العام الجارى، منها مشروع الرعاية الصحية وذلك بالتعاقد مع 25 مستشفى ومركز وعيادة ومعامل وصيدليات على مستوى المحافظة بخصومات تصل إلى 50٪ .

قال محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة إن مشروع الرعاية الصحية يشمل أعضاء الجمعية العمومية من التجار وأسرهم ” الزوجة أو الزوج والأبناء” والعاملين لديهم ” المؤمن عليهم” وذلك نظير اشتراك سنوي بقيمة 100جنيها للفرد سواء للعضو أو المنتسب له.

وأضاف امبابي في بيان للغرفة أنه تم التعاقد مع 14 مستشفى ومركز طبي في جميع التخصصات داخل محافظة الجيزة وذلك بنسب خصم تتراوح بين 20-50٪ من إجمالي المصروفات على الكشف والعمليات الجراحية ، إضافة إلي التعاقد مع 10 معامل للأشعة والتحاليل المختلفة، كما تم التعاقد مع أحد الصيدليات الكبرى والتي لها العديد من الفروع في مختلف أنحاء المحافظة بنسب خصم تصل إلى 10٪ على الأدوية ومستحضرات التجميل ومستلزمات الأطفال ومستحضرات التجميل المحلية ونسبة 5٪ على الأدوية المستوردة .

وأشار رئيس الغرفة التجارية بالجيزة إلى أن المشروع متاح للعاملين بالغرفة وأسرهم سواء الزوجة أو الزوج والأبناء وذلك بنفس النسب ونفس قيمة الاشتراك السنوي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض