«هايبر وان» تضع حجر أساس فرعها الرابع بمدينة بدر باستثمارات 500 مليون جنيه

وضع المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر والمهندس محمد الهواري رئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان، حجر أساس الفرع الجديد الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع بطريق السويس مباشرة بمدينة بدر أمام العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مبدئية تبلغ 500 مليون جنيه.

وقال المهندس محمد الهواري، رئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان، إنه من المستهدف افتتاح الفرع الجديد خلال عام، ليعد الرابع فى مسيرة “هايبر وان” بعد فروع الشيخ زايد والعاشر من رمضان ومدينة سفنكس، وذلك في إطار الخطط التوسعية لـ”هايبر وان”التي تستهدف إقامة فروعًا جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأشار خلال الجولة الصحفية على هامش وضع حجر الأساس، إلى أن المساحة البيعية بالفرع الجديد تبلغ 12 ألف متر مربع، مع مساحة تخزينية تبلغ 13ألف متر مربع، فضلاً عن ساحة انتظار تصل مساحتها إلى 10 ألف متر مربع.

وردا على سؤال أموال الغد، اوضح الهواري أن الفرع الجديد يوفر ما يزيد عن 1500 فرصة عمل مباشرة بخلاف ألفي فرصة عمل غير مباشرة.

ولفت إلى أن الفرع الجديد سيقام على مسطح بنائي واحد فضلاً عن تدشين مول ملحق يتضمن الأماكن الترفيهية والمطاعم والفوود كورت والبنوك سيتم افتتاحها ضمن المرحلة الأولى للفرع الجديد.

وذكر أن الفرع الجديد بمدينة بدر يتم تصميمه بخبرة ايطالية وتحت إشراف أكبر مكتب إيطالي يمتلك خبرات كبيرة في تصميم المولات والإضاءة والأرضيات.

ونوه بأن المعدات والأجهزة داخل هايبر وان تعمل بتكنولوجيا ألمانية وإيطالية.

وشارك في وضع حجر الأساس كل من المهندس علوي حسن نائب رئيس جهاز مدينة بدر للمشروعات والمهندس حمودة عطية نائب رئيس الجهاز للمشروعات وشريف عرفان الملحق التجاري المصري بالعاصمة البلجيكية بروكسل وكريم الهواري وأحمد البستاني عضوا مجلس إدارة “هايبر وان”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض