مصر للطيران للصيانة تخاطب الشركات للتأمين الطبي على موظفيها بإجمالي 105 مليون جنيه

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة، عن مخاطبة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية شركات التأمين العاملة السوق المصرية لتقديم خدمات التأمين الطبي للعاملين والموظفين لديها.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن المناقصة تضمنت تقديم شركات التأمين لعروضها الفنية والمالية للتأمين الطبي على نحو 2100 موظف وعامل لدى شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.

وأشارت إلى أنه وفقاً لكراسة الشروط للمناقصة فتم تحديد 50 ألف جنيه مبلغ تأميني للفرد الواحد بالمناقصة، بإجمالي مبالغ تغطيات للموظفين والعاملين المنصوص عليهم بالمناقصة تصل إلى 105 مليون جنيه.

ونوهت أن وثيقة التأمين الطبي المطلوب إصدارها لشركة مصر للطيران لتغطية العاملين بها تتضمن تغطية العلاج داخل المستشفيات وتشمل الإقامة والعناية المركزة وحالات اليوم الواحد والعمليات الجراحية واتعاب الأطباء والمساعدين والجراحيين والفحوصات، وكذلك العلاج الطبيعي والأسنان.

وأضافت أن الوثيقة تتضمن أيضاً تغطية الكشف والإستشارات الطبية والأدوية والتحاليل والأشعة، بجانب تغطية تكلفة صرف الأجهزة التعويضية، بالإضافة إلى الحمل والولادة وتغطية علاج الحالات في الحضانات والحالات الحرجة والأمراض المزمنة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض