«رويال للتطوير» تنهي تسليم 340 وحدة بمشروعاتها المختلفة

 

أعلنت شركة رويال للتطوير العقاري انتهاءها من تسليم حوالي 340 وحدة بمشروعاتها المتنوعة للعملاء، وذلك وفقا للجدول الزمني المحدد.

قال المهندس شريف شعلان، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة لديها مبادئ أساسية في عملها بالسوق العقاري تعتمد بشكل أساسي على الالتزام في تعاقداتها مع عملائها وهو ما يجعلها تحافظ باستمرار على معدلات إنشاءات متسارعة بمشروعاتها، مشيرا إلى أن الشركة حافظت على معدلات تنفيذ قوية رغم أزمة كورونا وذلك باتباع كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع.
وأضاف أن الشركة لديها 45 وحدة متاحة للبيع حاليا بمشروعاتها المختلفة، وقامت الشركة بافتتاح 16 شقة عبارة عن عمارتين خلال شهر رمضان، وهي مشروعات متكاملة الخدمات، قائلا: “نقدم خدمات الكومباوند في عمارة سكنية متكاملة”.

وتابع أن العمارة مقسمة لدور أرضي بحديقة ودور أول وثاني مكرر وبنت هاوس، ويوجد بالعمارة كافة الخدمات.

وأوضح أن الشركة تسعى لتقديم حياة بجودة مميزة بمشروعاتها وهو ما يتطلب توفير كافة الخدمات الأساسية والإضافية التي يحتاجها العميل في وحدته بجانب القيام بإدارة المنشأة بعد تسليمها للعملاء لضمان الحفاظ على تلك الجودة للحفاظ على مشروعات الشركة كثروة عقارية مملوكة لها وللسوق العقاري بالإضافة إلى الحفاظ على استثمارات العميل في وحدته أيضا.

وفي سياق متصل، أكد أن الشركة تستمر في تنفيذ مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة بالإضافة إلى المضي في خطتها التوسعية ونقل خبرتها بالتعاون مع مطورين آخرين للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة وتنفيذ مشروع متميز مطل على النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن الاستثمار بالعاصمة الإدارية أحد الخطوات الرئيسية ضمن الخطة التوسعية للشركة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض