«البطل جروب» تطلق مشروع «روك كابيتال1» بالعاصمة الإدارية باستثمارات ملياري جنيه

 

اطلقت شركة البطل جروب للإسكان والتعمير مشروع “روك كابيتال 1” بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات ملياري جنيه.

قال المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إن المشروع إداري بالكامل وتبلغ المساحة البنائية له 100 ألف م2، ويتكون من طابقين تحت الأرض على مساحة 22 ألف م2، ومن المخطط تسليم المشروع عام 2023، لافتا إلى أن الشركة بدأت انشاءات المشروع.

وأضاف أن شركة البطل جروب لديها خبرة تراكمية لتنفيذ مشروعات متنوعة في السوقين المصري والكندي، وقررت الشركة التوجه بمشروعها الجديد للعاصمة الإدارية الجديدة لما يتمتع به المشروع من مستقبل واعد، لافتا إلى أن الدولة لديها خطة طموحة وقوية لتنفيذ مدينة ذكية واعدة في العاصمة الإدارية.

وتابع أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهة للكثير من المستثمرين المحليين والأجانب لتنفيذ مشروعات مستدامة وذات عائد استثماري متجدد للعملاء، مؤكدا أن العقاري يظل ملاذ آمن للاستثمار بالسوق المحلي.

وأشار إلى التعاون مع هايزل وونغ من المكتب المعماري WSW Architects لتصميم المبنى، بالإضافة إلى Cracknell لتصميم اللاند سكيب، والمكتب الاستشاري Ted Jacob Engineering Group في أعمال التخطي والتصميم الإنشائي، كما يتولى مكتب ECG دور الاستشاري العام للمشروع.

وتابع أنه من المخطط بدء تسويق المشروع نهاية الشهر المقبل، وتتوقع الشركة تحقيق مبيعات قوية بالمشروع مع تميز الموقع والتصميم والابتكار في الفكرة للمشروع باعتباره مشروع إداري فقط.

وكشف عن خطة الشركة لاطلاق مشروع سكني جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال إن الشركة تخطط لتسليم 1000 وحدة بمشروعاتها خلال العام الجاري، وتسليم 500 وحدة العام المقبل، كما تستهدف الشركة توريق بقيمة 500 مليون جنيه للوحدات المسلمة العام الجاري

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض