«وادى دجلة للتنمية»: 6 مليون متر إجمالي محفظة أراضي الشركة

أعلنت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية عن الوصول بإجمال محفظة المشروعات التي قامت بتطويرها ل 16 مشروعا سكنيا و سياحيا في العديد من المناطق بالقاهرة الكبرى والعين السخنة والساحل الشمالي بإجمالى 30 ألف وحدة، كما تقدر محفظة الأراضي المملوكة للشركة 6 مليون متر مربع.

قال شريف حبيب، الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق، إن الشركة قامت بتنفيذ 6 مشروعات سياحية في العين السخنة، أبرزها مشروع “مارينا وادي دجلة” ويقع المشروع في طريق السويس بالعين السخنة، على مساحة 630 ألف متر مربع بإجمالي عدد وحدات 1295 وحدة ، تتنوع ما بين شاليهات و دوبلكسات و فيلات على البحر، بالإضافة إلى فندق مكون من 54 غرفة، ووحدات تجارية على مساحة 20 ألف متر مربع و يتكون من 4 مراحل، تم البدء في إنشائها عام 2005 و تم تسليمها بالكامل في عام 2007.

وأضاف خلال مؤتمر الشركة اليوم، أن المشروع الثاني هو “بلومار الدوم” الذي يقع على مساحة 200 ألف متر مربع بإجمالى 813 وحدة (شاليهات وفيلات)، إضافة إلى جزيرة وفندق بسعة 50 غرفة، ويتكون من 3 مراحل تم تسليمها بالكامل.

وتابع: كما يقع مشروع “مورانو”، على مساحة 470 ألف متر مربع، ويضم المشروع نحو 2000 وحدة، بالإضافة إلى فندق سياحي 4 نجوم، به 110 غرفة إلى جانب المطاعم والكافيتريات، وحمامات السباحة، نادي صحي وشاطئ خاص، ويتكون المشروع من 3 مراحل، تم البدء في تسليم المرحلة الأولى للمشروع ، ويتم استكمال أعمال الإنشاء في المرحلة الثانية للمشروع، وتستعد الشركة لإطلاق المرحلة الثالثة خلال العام الجاري.

وبالنسبة لمشروع “بلومار السخنة”، فيقع على مساحة 720.249 متر مربع، ويتكون من 4 مراحل تضم فيلات و شاليهات، تضم ما يقرب من2030 وحدة، وقد تم تسليم المرحلة الأولى للمشروع بالكامل و التي تتكون من 600 وحدة، و جاري تسليم المرحلة الثانية و ذلك تزامنا مع إستكمال أعمال الإنشاء بالمرحلتين الثالثة و الرابعة.

وأضاف أنه بالنسبة لمشروع “بلومار هيلز” الذي يطل على سلسلة جبال الجلالة بالسخنة فيقع على مساحة 450 ألف مترا مربعا، ويتكون المشروع من مرحلتين، ويتضمن 190 وحدة إلى جانب مساحات تجارية على مساحة 600 متر مربع، ويتم تسليم المشروع في خلال هذا العام.

و أخيرا مشروع “مدى” فيقع على إجمالي مساحة 27.000 ألف متر مربع و يضم 127 وحدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض