«إيشيان بينتس»: 2.7 مليار دولار حجم أعمال المجموعة عالميا سنويا

المدير الإقليمي بالشركة: نسعى للتوسع الصناعي بالسوق المصري في ظل زيادة الطلب على مواد البناء

قال جوزيف إيبان المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا بمجموعة إيشيان بينتس، إن حجم اعمال الشركة يسجل نحو 2.7 مليار دولار سنويا في نحو 19دولة حول العالم ، مشيرا إلى أن المجموعة تعد ثاني اكبر شركات الدهانات الديكورية بالهند، وخامس أكبر الشركات على مستوى العالم بهذا المجال.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي تم تنظيمه اليوم للاحتفال بمرور 40 عاما على تواجد مجموعة سكيب لإنتاج وتصنيع الدهانات احدى شركات إيشيان بينتس، في مصر.

وأوضح أن احتفال المجموعة بالتواجد بالسوق المصرية، يأتي في ظل اهتماما بالتوسع بهذا السوق، خاصة في إطار التوسع العمراني وتوجه الدولة لتنفيذ المشروعات التنموية وتطوير قرى الريف، وهو ما دفع الشركة لزيادة طاقتها الانتاجية لتوفير احتياجات المستهلك المصري.

وأضاف إيبان أن سعى المجموعة ايضا للتوسع في التصنيع بالسوق المصرية يأتي بهدف التصدير للدول المجاورة مثل ليبيا والعراق وسوريا، والتي سيزيد الطلب على كافة منتجات مواد البناء مع تنفيذ خطة إعادة الإعمار.

وأشار إلى أن السوق الأفريقي ايضا يعد فرصة جيدة للتصدير من مصر، حيث يعد من أكبر الاسواق استيعابا لمنتجات الدهانات والبويات، ويحتاج كميات ضخمة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض