«MG Developments» تطلق مشروعين بالعاصمة الإدارية باستثمارات 1.5 مليار جنيه

أعلنت شركة MG Developments عن اطلاق مشروعي “برومارك” و”ذا مارك”بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ 1.5 مليار جنيه.

قال محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مشروع “برومارك” يقع بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 8836 ألف متر وتبلغ المساحة البنائية 25 ألف متر مربع و6 أدوار مكاتب إدارية بإجمالي 10 آلاف متر، موضحا أن مكتب ECG للاستشارات الهندسية هو الاستشاري العام للمشروع.

وأوضح خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أنه تم بالفعل البدء في تنفيذ المشروع بنسبة تنفيذ بلغت نحو 30% وذلك قبل تسويقه للعملاء وهو ما يدعم مصداقية الشركة ويعكس قوة الموقف المالي لها ويعكس خطة استثمارية واضحة لدى الشركة لتطوير المشروع وتنفيذه، لافتا إلى أن الشركة تخطط لتنفيذ المشروع وتسليمه قبل الموعد المعلن للعملاء.

وأشار إلى أن مشروع “ذا مارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري فندقي يقام على مساحة 3144 ألف متر وتبلغ المساحة البنائية 15 ألف متر، ومقسم لـ11 دور ، ويتولى مكتب DSC الاستشاري العام للمشروع.

وقال إن الشركة لديها خطة للتوسع في مناطق جديدة خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة مع الاهمية الاستشاتريجية والاستثمارية للمشروع والتي تزداد مع انتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة، متوقعا مزيد من إقبال المستثمرين والعملاء للاستثمار في مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة الفترة المقبلة.

وأكد أن الاستثمار في المشروعات التجارية أصبح توجه قوي للسوق العقاري خلال الفترة الأخيرة بالنسبة للعملاء الراغبين في تحقيق عائد استثماري على وحداتهم وكذلك للمطورين الراغبين في سلد الفجوة في حجم المساحات التجارية المتاحة بالسوق وكذلك لتلبية الطلب المتزايد على هذا النوع من المشروعات.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض