«عبر الشرق للتسويق»: حجم أعمال الشركة في مصر يصل لـ 400 مليون جنيه سنويا

قال د. خالد شلبي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «عبر الشرق للتسويق» احدى شركات مجموعة الخريف لـ أموال الغد، إن حجم اعمال الشركة السنوية يتراوح بين 300 إلى 400 مليون جنيه سنويا.

وأوضح أن الشركة تقوم بأعمال توريد الآلات الزراعية وأجهزة الري المحورية وذلك للشركات العاملة بمجال الزراعة والشركات الصناعية التي لها مشروعات زراعية في مصر، فضلا عن اعمال تركيب وصيانة أجهزة الري المحورية، مشيرا إلى أن قامت بالتوريد لمشروع مستقبل مصر بالضبعة، وكذلك مشاريع تابعة لجهاز الخدمة الوطنية، وشركة شيبسي.

وأضاف شلبي في تصريحات صحفية على هامش توقيع شركة القناة للسكر اتفاقية تمويل مع الصندوق السعودي للتنمية، أن اتفاقية اليوم تأتي لتمويل العقد التي وقعته شركة القناة للسكر مع مجموعة الخريف لاستيراد 1000 جهاز ري محوري للأرض التي تقوم شركة القناة بزراعتهم.

وذكر أن التمويل يأتي في ظل برنامج تمويل الصادرات الذي ينفذه الصندوق لمساعدة الشركات الصناعية السعودية على تصدير منتجاتها للخارج.

وأشار إلى أن التعاون مع شركة القناة للسكر يتم من خلال 3 عقود الأول الخاص بتوريد أجهزة الري المحوري والتي مولها الصندوق بقيمة 50 مليون دولار، والعقد الثاني خاص بتوريد المعدات الزراعية، والعقد الثالث سيكون بشأن صيانة أجهزة الري المحوري، منوها بأن قيمة ذلك ستقترب ايضا من 50 مليون دولار.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض