فوري للوساطة التأمينية تصدر 100 ألف وثيقة متناهية الصغر إلكترونيا خلال 2020

كشفت منة حجازي، مدير عام شركة فوري للوساطة التأمينية، عن نجاح الشركة في اسناد أكثر من 100 ألف وثيقة تأمين متناهي الصغر لشركات التأمين خلال العام الماضي.

وأوضحت حجازي في تصريحات خاصة، أن الشركة تسعى لإدماج التكنولوجيا في التأمين بالسوق المصرية، وذلك عبر توفير المنتجات التأمينية ولا سيما وثائق التأمين متناهي الصغر بشكل إلكتروني.

وأضافت أن سوق التأمين المصري يمتلك العديد من فرص النمو بما دعم الشركة لاقتحام نشاط وساطة التأمين بالسوق، مشيرة إلى أن هذه الفرص تتطلب توافر قنوات توزيع وتسويق جديدة مثل البنوك ومنافذ فوري وماكينات الدفع الإلكتروني الخاصة بها وتطبيقها على الموبايل.

وأشارت إلى أن الشركة تسعى للتوسع في نشاط الوساطة لعملاء التأمين متناهي الصغر بمنتجات تتوافق مع متطلباتهم وبأسعار تناسبهم ومنتجات سهلة التصميم، مؤكدة اختيارها توزيع وتسويق منتجات تناسب العملاء في القرى لتناسب احتياجاتهم وبقسط يناسب دخولهم.

وكانت قد وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية العام الماضي على اتفاق التوزيع الإلكتروني بين كل من شركة AIG إيجيبت للتأمين وشركة فوري للوساطة التأمينية بما يتيح توزيع وثيقة “قرشك الابيض” من خلال القنوات الإلكترونية لشركة فوري والتي تشمل ما يزيد عن 151 الف منفذ معتمد فى جميع أنحاء الجمهورية والمحافظ الإلكترونية لكبرى البنوك المصرية وشركات المحمول.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض