«كافيكس-هوتيلير 2021» يشهد اقبال كبير من الشباب ورواد الأعمال على مشروعات «فود تراكس»

قال عمرو عبداللطيف، رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الدولي لمستلزمات الفنادق والمطاعم والكافيهات كافيكس-هوتيلير، إن المعرض شهد اقبال كبير من الشباب على مشروعات عربات الطعام فود تراكس بجناح ستريت فود.

وكان د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد افتتح فعاليات المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية الذي يشارك فيه نحو 130 شركة يوم الخميس الماضي.

وذكر في تصريحات صحفية، أن عربات الطعام الفود تراكس اهم ما يميز الدورة السابعة من المعرض الأول المتخصص في صناعة الضيافة في مصر والتي شهدت إقبالاً كبيراً من الشباب ورواد الأعمال والراغبين في تحقيق أحلامهم وتحويلها إلى فرص ومشروعات حقيقية.

وأضاف عبد اللطيف، أن المعرض يوفر منصة متكاملة لتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر ونشر ثقافة ريادة الأعمال في قطاعات ومجالات مختلفة في صناعة الضيافة سواء في توفير شراء المشروعات الجاهزة بنظام الفرانشايز أو النماذج المصنعة لمشروعات عربات الأطعمة والمشروبات والكافيهات.

وأشار أن الدورة السابعة يتواجد بها نحو 5 من المصنعين لعربات الطعام، يمكنهم إيجاد أكثر من 10 آلاف وحدة من مشروعات الأطعمة والمشروبات من المنتجات الوطنية والأجنبية بجانب اشهر العلامات التجارية وأصحاب الفرانشايز المستعدين لتوفير التدريب اللازم لرواد الأعمال والشباب ودراسات الجدوى وحسابات التشغيل والأرباح.

ونوه عبد اللطيف بأن المعرض يوفر اكبر منصة وفرص تمويلية للشباب ورواد الأعمال مقدمة من البنك الأهلي  تصل إلي 80% من تكلفة المعدة  الواحدة و80% من تكاليف تشغيل الدورة الأولى من المشروع بفائدة 5% بنظام مبادرة البنك المركزي لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض