«وزير الشباب» يفتتح الدورة السابعة لمعرض كافكس – هوتيلير 2021 بمشاركة 130 شركة

افتتح د أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات المعرض الدولي لمستلزمات الفنادق والمطاعم والكافيهات «كافكس – هوتيلير 2021» المقام بمركز مصر للمعارض الدولية في الفترة من 1 الي 3 أبريل.

وقال عمرو عبداللطيف رئيس اللجنة المنظمة، أن معرض كافكس-هوتيلير يقام في دورته السابعة للمعرض هذا العام بنظام المعارض الهجين والتي تجمع بين مزايا المعارض الافتراضية الرقمية والتقليدية، بمشاركة 130 شركة.

واضاف أن المعرض يتيح عرض وتسويق المنتجات أمام الزائرين بالشكل التقليدي مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية لمكافحة فيروس كورونا المستجد في الفترة من 1 الي 3 أبريل، بجانب العرض والتسويق الرقمي، من خلال بث المعرض عبر المنصات الرقمية في الفترة من 2 إلي 12 إبريل كمعرض رقمي في تجربة محاكاه للواقع باستخدام التكنولوجيا الرقمية المتخصصة في تصوير المعارض والأجنحة والمعروضات بزاوية عرض 360 درجه وعرضها في منصات رقمية خاصة.

وأشار عبد اللطيف أنه سيتم بث المعرض وعرض وإتاحة المنتجات أمام أصحاب المشروعات والموردين والمشترين من دول مجلس التعاون الخليجي وافريقيا والاتحاد الأوروبي عبر المنصات الرقمية في تجربة اقرب ما تكون للواقع وبالتالي المساهمة في تنمية الصادرات المصرية.

وأكد أن معرض كافكس-هوتيلير يعد منصة متكاملة لمستلزمات صناعة الفنادق والكافيهات والمطاعم واكبر المعارض المتخصصة فى صناعة الضيافة في مصر والشرق الاوسط وافريقيا خاصة فى مجالات المطاعم والكافيهات والفنادق والمنتجعات السياحية والمشروعات والمخابز والحلويات حيث يتتضمن 14 صناعة مرتبطة بصناعة الضيافة وقطاع الفنادق والمطاعم.

واضاف، ينفرد المعرض بانه الوحيد فى الشرق الاوسط وافريقيا الذى يضم اجنحه تعرض نماذج الغرف الفندقية المتكاملة ومستلزمات المنتجعات السياحية وكذلك الشقق الفندقية بتوفيرها للعملاء بالأسلوب الذي يتوافق مع اساليب شراء وتعاقدات الشركات المالكة وشركات الإدارة العالمية والمحلية.

يوفر المعرض يوفر مساحة لعرض متكامل لمنظومة عربات الأطعمة والمشروبات ” الفود ستريت كونسبت” يحتوي على  منتجي عربات الطعام والتجهيزات واصحاب المشروعات القائمة وصناعة الفرانشايز من الراغبون فى منح الامتياز التجاري لمشروعاتهم، والمستثمرين والمطورين العقاريين بجانب توفير التمويل اللازم لمشروعات عربات الأطعمة من خلال البنك الاهلي المصري الراعي الحصري لمنظومة عربات الطعام.

وتتضمن فعاليات الدورة السابعة للمعرض حلقات نقاشيه لخبراء صناعة الضيافة واستعراض أحدث النظم العالمية في تجهيزات الفنادق والمطاعم ،فضلا عن تنظيم نهائيات مسابقة مصر السنوية لفنون اعداد القهوة والمشروبات لاختيار أفضل باريستا في مصر من بين 10 متسابقين من الفنيين المتخصصين فى اعداد القهوة والمشربات، لافتا إلى أن مسابقة «الباريستا» سيتم تحويلها الي مسابقة اقليمية فى المستقبل وربطها بكاس العالم لفنون القهوه الذى يقام سنويا فى ايطاليا.

فيما يتضمن هيكل المعروضات في المعرض، الأجهزة المتخصصة كمعدات الطبخ وتحضير المشروبات الساخنة والبارده والمخابز والحلوانى وعربات الأطعمة والأغذية والمشروبات وتجهيزات واثاث المطاعم والمناطق العامه وادوات المائده ونماذج الغرف الفندقية المتكاملة والمفروشات وأقمشة التنجيد واليونيفورم ومستلزمات النظافة والتطهير والصحه العامة وأنظمة الكمبيوتروالخدمات الاستشاريه فى مجالات الضيافه.

و قال ممدوح عافية رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، أن رعاية البنك لمعرض كافكس-هوتيلير الذي يتناول منظومة صناعة الفندقة والضيافة بجميع جوانبها؛ يأتي استمرارا لاستراتيجية البنك لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض