-------------
اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

تعويم السفينة.. مصر للتأمين تمنح خصماً على وثائقها للعاملين وقاطني مدن القناة وسيناء

قررت شركة مصر للتأمين منح عملائها سواء العاملين أو قاطني مدن القناة (السويس – الاسماعيلية – بور سعيد ) ومحافظتي شمال وجنوب سيناء خصما خاصا على وثائقها بنسبة 10% بمناسبة عيد تحرير سيناء ونجاح هيئة قناة السويس في تعويم السفينة الجانحة إيفرجيفن واستئناف حركة الملاحة بالقناة الممر الملاحي الدولى .

كما قررت الشركة تقديم لهؤلاء وثيقة حوادث شخصية بمبلغ 100 ألف جنيه في حال التجديد أو الحصول على وثائق جديدة خلال أبريل المقبل، على أن يتم سداد قسط وثيقة التأمين قبل نهاية الشهر.

ويتم تطبيق هذه الخصومات والمزايا على وثائق تأمين السيارات التكميلي، وكذلك وثيقة التأمين المتوسط والمتناهي الصغر حتى مبلغ تأمين ٥ مليون جنيه.

ومن جانبه أكد باسل الحينى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين على أهمية الدور الوطني لشركة مصر للتأمين إحدى شركات المجموعة القابضة التي تعد أكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر.

وأوضح أن هذا الدور انما هو نتاج مسئولية الشركة تجاه الوطن الذي تحمل اسمه منذ نشأتها على يد رائد الاقتصاد الوطني طلعت حرب حيث تعدد مساهمات الشركة في خدمة الاقتصاد الوطني والمساهمة في تقدمه وازدهاره سواء كان ذلك بحماية الأصول والمشروعات المختلفة أو بالمساهمة في تأسيس المشروعات الكبرى .

وتابع “تأتي المبادرة التي تطلقها شركة مصر للتأمين تعبيرا عن الفخر والاعتزاز بما فعله رجالنا البواسل حين حرروا الأرض واستعادوا هيبة مصر وكرامتها وما يبذلونه الآن من جهد وعطاء ومواجهة للتحديات جعلت العالم يشهد ويقر لمصر وقيادتها بالقوة والقدرة على ادارة ومواجهة الازمات وأن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التى تتبناها الشركة خاصة بعد نجاح مبادرة يوم المرأة العالمي التي اطلقتها الشركة خلال شهر مارس”.

ومن جانبه أكد عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين أن هذه المبادرة تمثل لمسة وفاء وتقدير لرجالنا واهالينا بمحافظات القناة وشمال وجنوب سيناء وتعبيرا عن تهنئتنا لهم في شهر انتصاراتنا بعودة ارض سيناء الغالية للوطن والذي يأتي تزامنا مع اثبات المصريين للعالم اجمع اننا قادرون على مواجهة اصعب الظروف واشد التحديات بما نملكه من عزيمة وارادة وانتماء لهذا الوطن وهو ما تقوم به شركة مصر للتأمين على مدار عقود مضت من توفير الحماية التأمينية لاقتصادنا الوطني فقد كانت مصر للتأمين علامة من علامات استقلال الاقتصاد المصري.

وتابع “منذ نشأتها على يد رائد الاقتصاد الوطني طلعت حرب وأن الشركة تضم في جنباتها خبرة طويلة في صناعة التأمين المصرية فهي أكبر شركة تأمين مصرية سواءا بحجم عملياتها أو من حيث رأس المال المدفوع الذي يزيد عن 5 مليارات جنيه ويحق لنا أن نفخر ونعتز بما تمثله شركة مصر للتأمين وما تقوم به وقد توجت مجهوداتنا خلال الفترة الماضية بأن حصلت الشركة على تصنيف “AAegy ” مع نظرة مستقبلية مستقرة من مؤسسة فيتش العالمية وهو أعلى تصنيف قد تمنحه شركة فيتش العالمية لشركات التأمين والمؤسسات المالية في مصر وذلك نظرا لمكانة شركة مصر للتأمين في سوق التامين المصري ومركز الشركة المتميز كأكبر شركة تأمين فى السوق”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------