«الجيزة التجارية» تنظم معرض «أهلا رمضان» بفيصل أول أبريل بتخفيضات تصل لـ 30%

تستعد غرفة الجيزة التجارية بالتعاون مع محافظة الجيزة لافتتاح معرض أهلا رمضان بعد موافقة  نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة على انشاء المعرض لتقديم السلع الرئيسية لشهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة.

وقال محمد إمبابي رئيس الغرفة، إن المعرض هذا العام سيبدأ في الفترة من الأول من أبريل وحتى 15 أبريل المقبل، موضحا أن المعرض سيتم أقامته بشارع فيصل وذلك على مساحة 2000 متر مربع ومشاركة أكثر من 80 عارض.

وأضاف أن المعرض سيضم جميع المنتجات من ياميش رمضان و إضافة إلى معظم السلع الغذائية من سكر وزيت ودقيق ومكرونة وغيرها، إضافة بلح رمضان وغيرها من المنتجات التي تهم المستهلك خلال شهر رمضان المبارك.

وذكر إمبابي أنه تم الاتفاق مع العارضين على تقديم خصومات للمستهلك خلال فترة المعرض تتراوح بين 25-30% من الأسعار الرسمية للسلعة، موضحا أن الفائدة بذلك تعم على الجانبين المستهلك سيحصل على السلعة مخفضة بينما سيستفيد التاجر من أو العارض من زيادة نسبة مبيعاته من خلال المعرض.

وأشاد  بدور الحكومة ممثلة في عدة جهات ومنها وزارة التجارة والصناعة، ووزارة التموين والتجارة الداخلية، إضافة إلي دور محافظة الجيزة في التعاون من أجل تدشين المعرض الذي سيخدم أهالي محافظة الجيزة وتحديدا في منطقتي الهرم وفيصل والمناطق المجاورة لهم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض