انطلاق فعاليات الدورة الثانية لـ«قمة مصر لتجارة التجزئة».. الثلاثاء المقبل

تنطلق  الثلاثاء المقبل فعاليات الدورة الثانية من قمة مصر لتجارة التجزئة، بمشاركة د. علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ود. إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وأيمن سليمان المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي.

وتناقش الدورة الثانية من قمة مصر لتجارة التجزئة، أهم التحديات وأحدث الخطط والأفكار لإنشاء وتطوير شركات تجارة التجزئة في العالم ومصر التي شهدت تطورًا كبيرًا في هذا القطاع، وينتظرها الآلاف من العاملين فى قطاع تجارة التجزئة لما تمثله لهم من نقطة انطلاق قوية لتنمية أعمالهم ومشروعاتهم واستثماراتهم في مجالهم الذى يعد من أهم وأوسع قطاعات الاقتصاد فى مصر.

كما تستعرض القمة التحديات الكبيرة بین تجارة التجزئة التقليدية ومثيلتها التي تتم عبر استخدام التكنولوجيا المتطورة، مع التركيز على التسويق الرقمي، والتغير في سلوك القوة الشرائية، خاصة في مواجهة جیل جدید من المستهلكين، كما تشهد القمة عرض لكل الفرص الحديثة والفعالة للنهوض بهذا القطاع.

وسيقام على هامش قمة مصر لتجارة التجزئة، عدد من الجلسات فى صناعة البیع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية، قطاعات الغذائية وغیر الغذائية بالتجزئة، الشركات المصنعة التي ترغب في بدء سلسلة البیع بالتجزئة، الفرنشايز، الصيدليات ومنتجات التجميل، الموضة، الأغذية والمشروبات، السيارات، الإلكترونيات، الأثاث”.

كما سيتم الإعلان عن خطة شركة بيزنكس القابضة للاستشارات المنظمة للقمة، عن عودة مهرجانات التسوق بشكل جديد ومختلف، على أن يعقد أول مهرجان للتسوق “أهلا تسوق” خلال الفترة من 9 إلى 30 يوليو المقبل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض