بيج رامي: أنا أهلاوي.. وأطمح في تكرار الفور بمستر أولمبيا مرة ثانية

أعلن الكابتن ممدوح السبيعي “بيج رامي” بطل مستر أولمبيا، عن طموحه في تحقيق لقب مستر أولمبيا مرة ثانية، مؤكدا أن ذلك يتطلب المزيد من الجهد والتدريب.

وقال ردا على أسئلة الصحفيين على هامش توقيعه عقد رعاية مع شركة إنهانسد للمكملات الغذائية، أنه يشجع النادي الأهلي منذ الصغر “.

وأكد أن مصر مليئة بالمواهب والتي تحتاج إلى الفرصة والامكانيات لتنمو ويمكن ان يكون بها 1000 بيج رامي، مشيرا إلى  ضرورة تشجيع الاسر لأبنائهم للالتحاق بالألعاب الفردية وانها يمكن من خلاله تحقيق اللاعب ما يتمنى على غرار لعبة كرة القدم.

وأوضح أهمية خلق الموارد للألعاب الفردية في مصر والتي تجعل هناك جرأة من الشباب للاتجاه لها، خاصة في ظل الحاجة إلى تغذية جيدة وتكاليف كثيرة في التدريب للوصول للطموح المطلوب.

ووجه  رسالة لكل الشباب قائلا” قصة بيج رامي قد تحدث لأي شاب، هدفنا تدعيم السوق المصرية، بهذا العقد، وكان هدفي ألا أحقق انجازاتي فقط خارج مصر، بل داخلها وتدعيم الشباب لدخول بطولات، ما وصلت له بفضل الله واجهت مشاكل في مسيرتي لكن لطف الله  كان سببا في ان أتخطى كل الأزمات، النجاح يحدث عندما يكون الشخص في قرارة نفسه يصدق أنه يستطيع”.

ومن جانبه  قال دينيس جميس، مدرب “بيج رامي” بطل الأجسام المصري، “لم أر قرية بيج رامي بعد، أنا هنا ليومين فقط وأتمنى أن يتسع وقتي لذلك ورؤية أشياء كثيرة”. وأضاف خلال حواره على تليفزيون اليوم السابع، “لدى الكثير من الأصدقاء الذين ينتظرون كيف كانت زيارتي لمصر ورأيي فيها، والكثيرون يريدون المجيء، لأنها شيء لا يرى إلا في الأفلام والصور، ورؤية المدينة على حقيقتها هو شيء خاص جداً”.

وأشار إلى أن الوضع ليس صارماً هنا كما هو الحال في الولايات المتحدة، في أمريكا الكثيرون يرتدون الكمامات ولكن في مصر لم ير ذلك، مستطردا: “من الواضح أن كوفيد لا يصيب الكثيرين في مصر”.

وأشار إلى توقعه أن رامى يفوز فى مستر أولمبيا منذ سنوات طويلة، وكنت أعلم أنه سينجح ويحصل على البطولة، وآمنت أنه يستطيع أن يفعلها، وأخبرته أنه لابد من التفكير أنه لكى ينجح لا بد أن يؤمن بنفسه أنه يستطيع أن ينجح، وهو كان الأفضل ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض