«إنهانسد لابس» للمكملات الغذائية توقع عقد رعاية مع  بيج رامي لمدة 3 سنوات

وقعت شركة إنهانسد لابس للمكملات الغذائية عقد رعاية لمدة 3 سنوات مع كابتن ممدوح السبيعي “بيج رامي”، بطل أولمبيا 2020، ومدربه دينيس جيمس، يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي ضوء حرصها على توفير مكملات غذائية عالية الجودة لأبطال لعبة كمال الأجسام حول العالم.

وقال هيثم حجاج، نائب رئيس شركة إنهانسد لابس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومدير العمليات الدولية  للشركة إن الشركة تستهدف من  توقيع عقد رعاية بطل أولمبيا 2020 بيج رامي والأسطورة دينيس جيمس كسفراء  إلهام المواهب الشابة في جميع أنحاء العالم لتحقيق أحلامهم”.

وأوضح  أن هناك مجموعة مواهب محلية كبيرة غير مستغلة في المجال الرياضي من ذوي الكفاءات العالية في كمال الأجسام والرياضات الأخرى.

وأضاف أن الشركة تسعى لتوفير الدعم لهؤلاء الرياضيين من خلال كل منتجاتها ومن خلال إيجاد ورعاية المواهب المتنامية في مصر”.

من جانبه أعرب بيج رامي، بطل أولمبيا 2020 عن أمله أن تساعد الشراكة الجديدة مع إنهانسد لابس في دعم مواهب كمال الأجسام في مصر وحول العالم.

من جهته قال دينيس جيمس، مدرب بيج رامي- وأحد أساطير لعبة كمال الأجسام والذي شارك في 11 بطولة مستر أولمبيا، يسعدني التعاون مع إنهانسد لابس في سعيهم لتحويل مشهد مكملات كمال الأجسام في العالم عن طريق توفير منتجات عالية الجودة.

واعرب  عن تطلعه  إلى سنوات عديدة من النجاح مع الشركة وبيج رامي معاً لتحقيق المزيد من النمو في مجال كمال الأجسام وإطلاق العنان لإمكانيات المزيد من المواهب”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض