ميثاق

بتروتريد: سداد فاتورة غاز فبراير إلكترونيًا والاستعلام توقف

عدد من المواطنين تمكنوا من سداد قيمة فاتورة الغاز الطبيعي الخاصة بشهر فبراير خلال الأسبوع الجاري، وذلك عبر الطرق الإلكترونية المتاحة، رغم دخولنا للأسبوع الأخير من شهر فبراير.

مصادر بشركة بتروتريد صرحت لـ “أموال الغد”، أن خدمة السداد الإلكتروني لاتزال متاحة أمام عملاء الشركة على مستوى المناطق التي تتواجد بها، وذلك حتى يوم 28 مارس.

أضافت المصادر، أن خدمة الاستعلام الإلكتروني عن قيمة فاتورة الغاز لشهر فبراير توقفت منذ بداية الأسبوع الماضي.

وتولي شركة الخدمات البترولية “بتروتريد” اهتمامًا واسعًا بخدمات المواطنين الإلكترونية التي تسهم بشكل مباشر في تحفيزهم على سداد المستحقات المتراكمة عليهم خلال الفترات الماضية.

وبإمكان العملاء الاستعلام عن فاتورة الغاز عبر الطرق التالية:

* بإمكان العميل الدخول إلى موقع “شركة بتروتريد” الإلكتروني من خلال الرابط https:www.petrotrade.com.egbillingbillq.aspx .

* بعد الدخول للرابط يتم تسجيل قراءة عداد الغاز، وذلك عبر تحديد المحافظة والمنطقة التابع لها.

* عليك إدخال البيانات الخاصة والموجودة في وصل الغاز، ثم كتابة الأرقام الموجودة في المربع الأسود.

* من خلال التليفون المحمول -من خلال تطبيق أندرويد يتم تحميله- يكون بإمكان العميل الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية والإطلاع على كل ما يخص الشركة.

كما يمكن من خلال مجموعة أخرى من خدمات شركة بتروتريد الاستعلام عن الفاتورة وكذلك سدادها وهي تطبيق محفظة بنك مصر أو من خلال تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي، أو مكاتب البريد ، وكذلك تطبيق موبايل ماي فوري، أو عبر منافد (فوري أو مصاري أو أمان أو بي أو خدماتي أو ضامن).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض