عداد الكهرباء الكودي .. «الكهرباء تتلقى 1.07 مليون طلب تحول للعدادات الكودية حتى فبراير»

تلقت بالمنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء حوالي 1.07 مليون (مليون و70 ألف) طلب للتحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية، لعدد من الوحدات العقارية بلغ حوالي 2,45 مليون وحدة ( 2 مليون و450 ألف وحدة عقارية )، حتى بداية فبراير الجاري.

وتستقبل المنصة حوالي 60 ألف زائر يومياً من خلال أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة التليفونات المحمولة، وقد شملت الطلبات جميع شركات توزيع الكهرباء التسع.

وتستمر الشركات في استكمال الإجراءات التنفيذية المطلوبة لتركيب العدادات، حيث بلغت المعاينات حتى الآن أكثر من 200 ألف معاينة، وتستقبل المنصة أيضاً عدد كبير من الإستفسارات ويتم الرد عليها مباشرة، وذلك من خلال خدمة الإستفسارات والشكاوى على المنصة الإلكترونية.

وتواصل وزارة الكهرباء إجراءاتهات لسرعة إستكمال تنفيذ كافة طلبات التحول من المحاسبة لإستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية للإنتهاء منها فى أقرب وقت ممكن.

وتستمر المنصة في تلقي طلبات التحول من المحاسبة لإستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى نهاية مارس من العام الجاري.

وأكد الدكتور شاكر على ضرورة الإهتمام بسرعة ودقة ووضوح الرد على إستفسارات المواطنين وحل شكواهم .

يأتى ذلك فى إطار الإهتمام الذى توليه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتحسين وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض