«سيتي إيدج» توقع بروتوكول تعاون مع البنك التجاري الدولي بقيمة مليار جنيه

وقعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، المطور العقاري الوطني، بروتوكول تعاون مع البنك التجاري الدولي – مصر CIB، بقيمة مليار جنيه، ضمن مبادرة التمويل العقاري التي طرحها البنك المركزي المصري.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن ذلك بهدف التوسع في خدمات وبرامج التمويل العقاري ضمن خطة التنمية الشاملة ورؤية مصر 2030 لتسهيل حصول المواطنين على المسكن الملائم له.

ووقع البروتوكول محمد المكاوي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وعمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي – مصر، بحضور أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج، وحسن نصر، رئيس القطاع المالي للشركة، وعدد من قيادات البنك التجاري الدولي-مصر.

وقال أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن البروتوكول يهدف إلى إتاحة الفرصة لأكبر عدد من العملاء للاستفادة من مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري.

من ناحيته، ذكر عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي-مصر، أن البروتوكول يهدف إلى توفير برامج تمويلية متعددة للوحدات السكنية بما يتناسب مع احتياجات الأفراد المختلفة، حيث تقدم المبادرة بعائد 8 بالمائة متناقصة، ومدة سداد بحد أقصى 20 سنة بقيمة 2.25 مليون جنيه للوحدة ومساحة أقصاها 150 متراً مربعاً “صافي”، على أن تكون قيمة الدفعة المقدمة المسددة من العميل 20 بالمائة كحد أدنى من إجمالي قيمة الوحدة، طبقاً للشروط والإجراءات التفصيلية الصادرة لتنفيذ مبادرة البنك المركزي المصري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض