حفلة 1200

السيسي: نعمل في كافة المشروعات بالتوازي لتطوير البلاد..ونتعامل بشفافية مع مختلف القضايا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة المصرية تنفذ العديد من المشروعات القومية في مختلف المجالات.

وتابع السيسي “الدولة شغالة في كل حاجة بالتوازي، وشغالين في هذا المشروع في سيناء أو مشروعات الدلتا والقرى والتطوير شغال في كله”.

وأضاف الرئيس السيسى موجها كلامه للواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة خلال افتتاح مشروعات قومية جديدة فى محافظة بورسعيد، في فرص عمل في كل المجالات، وعندنا مشروعات كثيرة نعمل بها مثل مشروع تطوير الـ1500 قرية، وبنسابق الزمن علشان تخلص خلال عامين أو 3 سنوات ويكون لدينا 2 مليون فدان.

ووجه السيسي مجموعة من الرسائل إلى المواطنين، والمسئولين فى الحكومة وكافة قطاعات الدولة خلال افتتاحه لمجموعة من المشروعات القومية فى شرق بورسعيد، منها تأكيد على أن الدولة تتعامل بشفافية في مختلف القضايا، مثل مشكلة الزيادة السكانية أو غيرها.

كما أكد الرئيس السيسى على أن المشروع القومى لتطوير القرى يهدف إلى الحفاظ عليها وتطويرها بشكل كامل، وكذلك الحفاظ على الترع، مطالبا من قادة الجيش والأفرع المشاركة في هذا المشروع المهم.

وأوضح أن الزيادة السكانية داخل الدولة المصرية قضية كبيرة تحتاج إلى الاهتمام من كافة قطاعات الدولة، وتحتاج إلى تكاتف جميع الجهات داخل الدولة سواء أجهزة الحكومة.

وتابع “أن الدولة فيها جهد جبار وإنجازات ربنا سبحانه وتعالى موقفنا فيه، ومش قادرين نوصلكم حجم العمل، وانا عاوز ارفع مستوى المواطنين، لكن دايما النمو السكانى والزيادة لا يعطينا الفرصة لهذا الأمر، كما أن الهدف ان المعدلات مش بتزيد وتتراجع بسبب زيادة معدل النمو السكانى بشكل كبير ودون توزان.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض