«دي أس مصر» تستهدف وصول مبيعاتها لـ 40% بفئة البريميم من C-SUV

قال محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات دي أس DS مصر، إن العام الماضي شهد تحقيق الشركة مبيعات بنسبة 30% من مبيعات فئة البريميم من C-SUV، منوها بانه من المستهدف الوصول إلى نسبة 40% من هذه الفئة في عام 2021.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ ” أموال الغد”، أن الشركة تستهدف وصول حجم مبيعاتها لما يتراوح بين 700-800 سيارة في مختلف موديلاتها، مشيرا إلى ان مبيعات الشركة والسوق المصري قد شهد تحركا ايجابيا خلال الربع الاخير من 2020.

وأضاف  فؤاد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة عز العرب  لافتتاح صالة عرض ومركز خدمة دي أس بالقاهرة الجديدة، ان السيارة تلاقي نجاحاً فى سوق السيارات منذ أن قامت المجموعة بطرح موديل دي إس ٧ كروس باك  (DS7 Crossback) بمحرك بنزين تيربو 1600 سي سي وبقدرة 165 حصان، من خلال ناقل حركة أوتوماتيك ب6 سرعات، وذلك نظراً لما تتميز به السيارة من رفاهية وجمال التصميم الانسيابي والتكنولوجيا المبتكرة مع الأداء.

وأشار   إلى حصول شركة دي أسDS مصر، على المركز الثاني لمبيعات السيارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤكدا أن ذلك هو ما شجع شركة DS ومجموعة عز العرب للسيارات لزيادة تواجدها فى السوق المصري من خلال طرح موديل دي إس 3 كروس باك – DS3 CROSSBACK وافتتاح صالة العرض ومركز الخدمة والصيانة الجديد.

وتوقع  أن يلقى موديل دي إس 3 كروس باك – DS3 CROSSBACK الرياضي متعدد الاستخدامات استحسانا كبيراً من قبل الشباب والعائلات، مضيفا ان الشركة تسعى  لتحقيق مبيعات من هذه الفئة بنسبة 45% خلال عام 2021  حيث تعد DS3 CB  بالفعل الأعلى مواصفات وجودة في هذه الفئة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض