حفلة 1200

«يونيون اير» تطلق خط منتجات «بريميوم» للأجهزة المنزلية.. وتستهدف إنتاج 200 ألف بوتاجاز

رئيس الشركة: استغلالنا فترة كورونا بتطوير المنتجات.. وعقد شراكة مع  «TCL» العالمية

كشف محمد فتحي رئيس شركة  يونيون اير جروب للتكنولوجيا ( يو جي تي ) عن عقد  شراكة مع شركة TCL  العالمية المتخصصة في الإلكترونيات وصناعة الشاشات، لتصبح شركته  الموزع الحصري لمنتجاتها لمدة 5 سنوات.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، إن الشركة استغلت الفترة الماضية وما بها من تداعيات نتيجة جائحة كورونا، وحولتها لفرصة لتطوير منتجاتها المختلفة والعمل على استغلال التكنولوجيا المتقدمة لتوازي ما يتم طرحه من منتجات خارجيا وبأسعار تقل كثيرا عن مثيلتها المستوردة.

وأضاف فتحي أن الشركة اطلقت خط انتاج جديد تحت مسمى ” بريميوم” لتوفير منتجات بمميزات وابتكارات جديدة لأول مرة بالسوق المصرية، لافتا إلى أن هناك ابتكاران جديدان ضمن مجموعة منتجات بريميوم، أول ابتكار هو في تكنولوجيا الترا فيوليت التي تهدف إلى القضاء على الجراثيم في الثلاجات ومكيفات الهواء عن طريق اشعاعات موجية يتراوح فيها طول موجة 220-280 نانومتر  للتخلص تمامًا من الجراثيم.

 الهواتف الذكية ستتحكم بالأجهزة المنزلية عن بعد

وأوضح أن الابتكار الثاني هو تطبيق للهواتف الذكية الذي يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى منتجاتهم باستخدام تقنية Smart Wi-Fi ، و يتيح للمستخدمين التحكم في جميع منتجاتهم بنقرة واحدة، كما يتيح  الحصول على تجربة “الأمان الكامل”.

وأشار إلى أن الخط الجديد يتيح منتجات عالية التكنولوجيا والجودة والمنتجة محلياً مع ميزات عالمية المستوى والتي تلبي احتياجات فئة جديدة من المتسوقين، في ظل الطلب المتزايد بين المصريين، موضحا أن اولى تلك المنتجات بوتاجاز بفرن مزدوج يعمل بالغاز أو الكهرباء والذي يتم طرحه لأول مرة في مصر.

ونوه  فتحي بأنه سيتم البدء في طرح المرحلة الأولى منه خلال شهر فبراير المقبل والتي تتمثل في وجود تطبيق لدى المستخدم يستطيع من خلاله التحكم في البوتاجازات عن طريق إيقاف تشغيلها أثناء تواجدهم خارج المنزل، منوها بأن المرحلة الثانية من التطبيق تجعل هناك صورة ثلاثية الابعاد للبوتاجاز على الموبايل واتاحه التحكم في اختيار تشغيل واطفاء الشعلات وذلك خلال 3 اشهر.

ولفت إلى أنه من المستهدف خلال السنة الأولى إنتاج 200 الف بوتاجاز، منوها بأنه سيتم طرحه بسعر 12 ألف جنيه بينما نظيره المستورد يصل لنحو 50 ألف جنيه، كما من المتوقع أن يزداد الطلب التصديري عليه حيث يصل سعره لـ 800 دولار في مقابل 2000 دولار لنظيره من الدول الاخرى، ومن المستهدف تصديره لأسواق اوروبا والدول العربية.

وذكر فتحي أن من ضمن منتجات بريميوم الجديدة التكييفات التي تتميز بتقنية تكييف الهواء المبتكرة والتي تساهم في تنظيف المكيفات تلقائيا ويمنع تجمد الشوائب وضبط درجة الحرارة، وكذلك تعقيم الهواء وتطهيره وتجفيف الرطوبة، كما تشمل المنتجات الغسالة المزدوجة الأوتوماتيكية ، مزوده بحوض أضافي.

وتابع أن المنتجات تشمل الثلاجة وهي مجهزة بخاصية البلوتوث يتيح للعملاء الاستمتاع بالموسيقى والرد على المكالمات أثناء تواجدهم في المطبخ، وكذلك يمكن التحكم بها عن بعد من خلال التطبيق يسمح بالتحكم الفوري في درجة حرارة الثلاجة، حيث سيتلقى أصحابها تنبيه إذا أصبحت درجة حرارة الثلاجة منخفضة لدرجة أكثر من اللازم، هذه الميزات تمنح العملاء الأمان الكامل في المحافظة على الطعام صحي، وسيتم طرحها بسعر اقل من 10 آلاف جنيه لـ 16 قدم و 12 ألف جنيه لـ 22 قدم.

وأضاف فتحي انها تتضمن تلفزيونات بريميوم والتي تم تزويدها بمساعد جوجل، مما يوفر للمستخدمين مساعدًا افتراضيًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي يمكنه المشاركة في محادثات ثنائية الاتجاه لدعم المستخدمين وتسهيل حياتهم اليومية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض