ثروة للتأمين تنافس على تغطية أصول «مدينة الإنتاج الإعلامي» بإجمالي 1.5 مليار جنيه

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة، عن تقدم شركة ثروة للتأمين بعروضها الفنية والمالية للمنافسة بالممارسة المطروحة للتأمين على المنشآت والممتلكات التابعة للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي بإجمالي 1.5 مليار جنيه.

وكانت قد انفرد «أموال الغد» بخبر منافسة 5 شركات تتنافس للتأمين على أصول «المصرية لمدينة الإنتاج» بإجمالي 1.5 مليار جنيه، تضم شركات مصر للتأمين والمصرية للتأمين التكافلي ممتلكات، بجانب بيت التأمين المصري السعودي، وأورينت للتأمين التكافلي – مصر، بالإضافة إلى وثاق للتأمين التكافلي – مصر.

وأضافت المصادر أنه من المقرر فتح المظاريف الفنية والمالية خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرةً إلى أن مصر للتأمين كانت قد اقتنصت وثيقة التأمين على أصول المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي خلال العام السابق.

وأشارت إلى أن الوثيقة المطلوب إصدارها الوثيقة المطلوب إصدارها لصالح الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي تتضمن تغطية ممتلكات ومباني الشركة والاستديوهات ومحتوياتها ضد جميع الأخطار شاملة على الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وأكدت على أن الوثيقة تشمل أيضاً على تغطيات الحوادث المتنوعة من خيانة الأمانة ونقل النقدية، بجانب تغطية أخطار النقل البحري، بالإضافة إلى تغطية أسطول سيارات الشركة ضد أخطار التأمين التكميلي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض