حفلة 1200

انطلاق معرض ملابس الأطفال لتجارة الجملة بالإسكندرية 14 يناير المقبل

ينطلق معرض متخصص في ملابس الاطفال خلال الفترة من 14 الي 17 من يناير 2021 وذلك بالاسكندرية بمقر شركة فاني باني لملابس الاطفال.

،ويتضمن المعرض المتخصص في تجارة الجملة كافة ملابس الاطفال من سن يوم حتي 16 عاما ويشمل موديلات جديدة تناسب كافة الازواق لصيف عام 2021.
وقال محمد السقيلي عضو الشعبة العامة للملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس ادارة شركة “فاني باني” المنظمة للمعرض إن المعرض يقتصر في البيع علي تجارة الجملة فقط بمنتجات مصرية 100% وبجودة عالية مصنوعة من القطن الخالص.
وأكد أن هذا المعرض يتم تنظيمة مرتين في العام صيفا وشتاءا بمقر الشركة بالاسكندرية وهناك مقترح بخطة يتم دراستها حاليا بان يتم تنظيمة بالقاهرة في المرحلة القادمة الا اننا لم نستقر علي هذا حاليا وفور الانتهاء من الدراسة والاستقرار علي مكان التنظيم سيتم اعلان ذلك خاصة انه سيكون من خلال تجمع وتكتل لعدة مصانع متخصصة في ملابس الاطفال .
ودعا” السقيلي ” تجار الجملة بالمحافظات المختلفة الاستفادة من هذا المعرض لتنشيط مبيعاتهم بمنتجات ذات جودة عالية وسعر مناسب يجعل المستهلك لدية رغبة في الشراء وبالتالي تزيد معدلات الاقبال علي الشراء ومن هنا يكون تنشيط المبيعات الذي يفيد الصانع والتاجر ويشجع الصناعة المصرية مما يضمن تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بتشجيع المنتج المحلي وتحريك المبيعات بالسوق دعما للاقتصاد القومي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض