حفلة 1200

السيسي: نعمل على بناء مستقبل الشعب بظروف شديدة الاضطراب والقسوة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى إن الدولة تجاهد من أجل العمل على بناء مستقبل الشعب بظروف في منتهى القسوة وشديدة الاضطراب، مؤكدا ” معندناش حاجة نخاف منها أو نحرج منها”.

وأوضح فى مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره الفرنسى فى باريس أنه ” مطالب بحماية دولة من تنظيم متطرف بقاله أكثر من 90 سنة موجود فى مصر واستطاع أن يعمل قواعد فى العالم كله،..فرنسا تعانى أحيانا من التطرف فده جزء من الافكار التى تم نقلها من التابعين لهم فى فرنسا وأوروبا”.

وعلى جانب آخر أشار إلى أن مصر بها 55 ألف منظمة مجتمع مدنى، وهى جزء أصيل ومهم جدا فى العمل الأهلى الذى نسعى أن يكون شريكا للحكومة مع المجتمع المدني.

وقال “كام منهم اشتكى على عدم الإتاحة له فى العمل بسهولة ويسر كامل تجاه المجتمع، فنحن دولة بها 100 مليون إنسان وتزيد بمعدل 2.5 مليون فى السنة، وعاوز أقول اهتمامكم بهذا الأمر على أننا لا نحترم الناس أو مبنحبش مجتمعاتنا أو أننا قادة عنيفين شريسين مستبدين، والحقيقة هذا أمر لا يليق، إنكم تقدموا الدولة المصرية بكل ما تفعله من أجل شعبها واستقرار المنطقة على أنه نظام مستبد وهذا الأمر ولى من سنين طويلة فاتت، على أن الشعب المصرى اللى فيه أكثر من 65 مليون “شاب حد يقدر يكبله أو يفرض عليه نظام لا يقبله.. دا أمر انتهى ومش موجود”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض