إنطلاق أسبوع جيتكس للتقنية بدبى غدا بمشاركة 1200 شركة

اتصالات الإماراتية تشارك بجناح ضخم يضم تقنيات متطورة بمجال الذكاء الاصطناعى والمدن الذكية

تنطلق غدا بإمارة دبي بدولة الإمارات فعاليات”أسبوع جيتكس للتقنية” في دورته الأربعين بمركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى 10 ديسمبر، وسط مشاركة واسعة من شركات التقنية بالعالم و الشركات الناشئة .

يقام المعرض وسط أجراءات احترازية مشددة لحماية المشاركين و الزوار من فيروس كورونا المستجد.، حيث يضع مركز دبي التجاري العالمي على قمة أولوياته صحة وسلامة جميع العارضين والمشاركين والزوار لأسبوع جيتكس للتقنية، وفقا للأجراءات الوقائية المعمول بها من قبل حكومة دبي والموصى بها من الجهات المختصة بما في ذلك هيئة الصحة بدبي وبلدية دبي.

يشهد المعرض عرض تقنيات وتطبيقات الجيل الخامس و الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، كذلك أشهر الروبوتات العالمية وتقنية البلوكتشين، كما تستعرض حكومة دبي الذكية أحدث تقنياتها في هذا الاتجاه لخدمة المواطنين.

كما تشارك شركة اتصالات الإماراتية بجناح ضخم يضم أحدث التقنيات َ التطبيقات بمجال الذكاء الاصطناعى والمدن الذكية.

ويستضيف «جيتكس» أجنحة لبعض الدول الرائدة في مجال التكنولوجيا من حول العالم بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية وبلجيكا والبرازيل والمملكة المتحدة واليابان وفرنسا وإيطاليا وهونج كونج وروسيا ونيجيريا وبولندا ورومانيا والسعودية ، بالإضافة إلى مؤتمرات تضم أكثر من 350 متحدثًا.

كما يعقد في المركز بالتزامن مع أسبوع جيتكس للتقنية 4 فعاليات أخرى تشمل معرض جيتكس لنجوم المستقبل، الحدث الحيوي للشركات التقنية الناشئة وعالم ريادة الأعمال، وقمة مستقبل البلوك تشين، ومعرض الخليج لأمن المعلومات “جيسيك” و«ماركيتينج مينيا”. ويعقد أسبوع جيتكس في 20 من قاعات المركز بمشاركة أكثر من 60 دولة عارضة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض